في إطار توسيع شبكتها بالمغرب.. OPPO تفتتِح مركزها الجديد لخدمة العملاء بالرباط

تواصل "توسيع مراكز خدمتها، بهدف تزويد المستخدمين بأحدث المنتجات وأفضل الخدمات وتمكينهم من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا"

0 883

أعلنت OPPO ، الشركة الرائدة في السوق العالمية للهواتف المحمولة، عن إنشاء مركزها الجديد للخدمة بالرباط. بينما في المغرب، فإن OPPO تتوفر على مركزَيْن لخدمة العملاء في مناطق مختلفة.

وحسب بلاغ صحفي لـ OPPO، توصلت “مجلة صناعة المغرب” بنسخة منه، علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، تواصل “توسيع مراكز خدمتها، بهدف تزويد المستخدمين بأحدث المنتجات وأفضل الخدمات وتمكينهم من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا”.

ويقدّم مركز خدمة العملاء الجديد بالرباط كما مركز الخدمة بمراكش, ميزةً جديدة تتمثل في بيع مجموعة مختلفة من الهواتف OPPO، مثل Reno6 Z 5G، فضلاً عن بيع ملحقات “إنترنت الأشياء” IoT.

فضلاً على ذلك، يقدم هذا المركز خدمة ما بعد البيع لمساعدة المستخدمين على حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم المتنوعة بشكل متزايد خلال استعمالهم اليومي للهاتف.

ويمكن للعملاء الراغبين في شراء هاتف OPPO Reno6 Z 5G الجديد المتوفر في مركز خدمة الرباط ومراكش، والحصول على بطاقة حصرية مجانًا والاستمتاع بخدمات خاصة، بما في ذلك: الاستبدال المجاني للفيلم الواقي مرتين في السنة (اختر بين فيلم حماية الشاشة أو غطاء خلفي بلاستيكي) ، خدمة إصلاح مجانية من الباب إلى الباب (مرة واحدة في السنة) و هي خدمة مجانية لاستلام وتوصيل الهاتف بغرض إصلاحه، خصم 10% على الإصلاحات خارج الضمان، و هاتف بديل حصري، حسب المصدر ذاته.

متخصص في التقاط صور البورتريه.. OPPO تطلق اليوم أول هاتف ذكي 5G بالمغرب

بينما توفر OPPO – أيضاً- خدمات سهلة الاستخدام ومريحة واحترافية؛ إذ يمكن للعملاء زيارة مركز خدمة العملاء في الرباط وطلب الاستشارة, او تلقي المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. زيادة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من العمالة وتحديث البرامج وخدمة الشحن مجانًا في هذا المركز.

  • اليد العاملة مجانية: لا داعي للقلق بشأن فرض رسوم على تكلفة العمالة في مراكز خدمة OPPO المعتمدة.
  • تحديث مجاني للبرنامج: دعم مجاني لتحديث البرامج تقدمه مراكز خدمة OPPO لضمان بقاء هاتفك الذكي في أحدث وضع.
  • الشحن المجاني: استمتع بخدمة الشحن المجاني للهاتف المحمول في أي مركز خدمة OPPO.

هذا، بالإضافة إلى حقوق الخدمة العامة المقدمة لتلبية الاستخدام اليومي للعملاء، فإن، OPPO تفخَر بإطلاق “يوم خدمة OPPO” الخاص أيام 09 و10 و11 من كل شهر في مركز خدمة العملاء بالرباط. وخلال هذا الحدث، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة تعقيم الهاتف المجانية، وساعات طويلة من الخدمة، وخصم حصري بنسبة 10٪ إلى 30٪ على إصلاح الهاتف، وخصم 10٪ على أكسسوارات الهاتف.

في خضم توسيع شبكة مراكز الخبرة والخدمة في المغرب، تقدم العلامة التجارية خدماتٍ فريدة، مثل خدمة “الإصلاح السريع لمدة ساعة” التي تتيح للمستخدمين إصلاح هواتفهم في ساعة واحدة أو أقل. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين حل مشاكلهم المتعلقة بالهاتف في وقت قصير.

وختَم البلاغ بالقول إنّ OPPO تواصل بذل جهد أكبر فيما يخص الجودة والتصميم، وتواصل توسيع شبكتها من مراكز خدمة العملاء في المغرب، حيث تقدم منتجات وتجارب تركز على الأشخاص، تتجاوز توقعات العملاء وتمكن المستخدمين من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا.

IDM عربية / يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.