فيزا والبريد بنك يعلنان عن إطلاق “Visa Infinite” بطاقة راقية للخدمات المتميزة

هي الأولى من نوعها لدى البريد بنك، وتعدُّ خطوة جديدة في الشراكة المُوقّعة سنة 2020 بين "فيزا" و"البريد بنك" لمدة تمتد لـ 7 سنوات

0 807

أعلنت شركة “فيزا” والبريد بنك، اليوم خامس أكتوبر، عن إطلاق بطاقة “إنفينيت” في المغرب.

ويأتي هذا الإعلان، حسب بلاغ صحافي مشترك توصّلت هيأة تحرير موقع ‘مجلة صناعة المغرب‘ بنسخة منه، “تماشياً مع استراتيجيته في تنويع فئات العملاء. إذ يُعتبر “البريد بنك” من ضمن البنوك الرائدة التي تقدم بطاقة الدفع والسحب هذه في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا”.

إن إطلاق بطاقة “فيزا إنفينيت” من طرف فاعل مهم في القطاع البنكي مثل البريد بنك يُمثّل خطوة جديدة في الشراكة الاستراتيجية التي تجمعه بشركة “فيزا” منذ أكتوبر 2020.

وبهذه المناسبة، صرّح سامي رمضان المدير العام لشركة “فيزا” في المنطقة المغاربية: “نحن سعداء باستمرار الشراكة التي تجمعنا بالبريد بنك من خلال إطلاقة لطاقة “فيزا إنفينيت” لأول مرة. ويترجم هذا العرض التطور المستمر لأنشطتنا بالمغرب والمحتوى الاستراتيجي المحدد في خارطة الطريق والمتمثل في: دعم وتطوير الدفع الإلكتروني واقتراح منتجات مبتكرة ذات قيمة إضافية بالنسبة للعملاء“.

ومن جهته، أضاف رئيس الإدارة الجماعية للبريد بنك رضوان نجم الدين قائلاً: “بصفته فاعلا مهما في الإدماج المالي وثاني أكبر موزع للبطاقات  البنكية في المغرب، تتيح لنا الشراكة مع شركة فيزا تعزيز نمو الاداء الالكتروني بشكل كبيرمن خلال جعله في متناول أكبر عدد من الأشخاص، وذلك بفضل الحلول المبتكرة والعروض المميزة، مع مزايا تنافسية مدروسة بعناية وبسعر مناسب وهو ما يعزز ثقة عملائنا“.

وأوضح البلاغ أن “فيزا” والبريد بنك يطمحان إلى تقوية شراكتهما بشكل أكبر من أجل تعزيز تفعيل واستخدام البطاقات على الصعيد المحلي والدولي. ويأتي ذلك بالتوازى مع جهود البنك في رقمنة وتبسيط الخدمات البنكيه لجميع المواطنين، مع ضمان أمن المعاملات وخدمة ذات جودة أفضل.

https://industries.ma/inwi-lance-linitiative-classes-connectees-pour-soutenir-leducation-en-milieu-rural/

جدير التذكير أن البريد بنك كان قد أطلق في فبراير 2021 ” البطاقة الرقمية klik فيزا ” وهي أول بطاقة بنكية رقمية بالمغرب، وذلك بهدف تسريع وتيرة تقليص استعمال السيولة واعتماد وسائل دفع جديدة سهلة وعملية و آمنة في نفس الوقت. وتندرج ” البطاقة الرقمية  klik فيزا ” ضمن جهود البريد بنك المستمرة في الرقمنة بتوفير مسار يبدأ من الاكتتاب إلى التوصل برقم البطاقة، وهو ما يلبي احتياجات عملاءه من حيث الأداء عبر الإنترنت بشكل سهل وملائم.

IDM عربية / يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.