متخصص في التقاط صور البورتريه.. OPPO تطلق اليوم أول هاتف ذكي 5G بالمغرب

هاتف OPPO Reno6 Z 5G "خبيرُ في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي"

0 851

علامة التكنولوجيا العالمية “أوبو(OPPO) تُطلق هاتفها الجديد من طراز “رينو6 Z من الجيل الخامس” (Reno6 Z 5G) في المغرب؛  ليكون بذلك أوّل هاتف ذكي من الجيل الخامس (5G) للشركة في المغرب.

وَكما تم الإعلان ذلك سابقاً، مِن المفترض أن يتمّ، اليوم، الأربعاء 15 شتنبر، حفل إطلاق هاتف “OPPO Reno6 Z 5G” في المغرب عبر تنظيم الحدث افتراضياً على قناة OPPO الرسمية على “فيسبوك” و”يوتيوب“، وذلك بحضور “سفير العَلامة المحلي”، النجم حاتم عمور.

ويُعتبر هذا الطراز الحديث، حسب ما أعلنته الشركة ضمن بلاغ صحفي لها يتوفر موقع IDM عربية على نسخة منه، بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” حيث إنه مُجهّز بباقة من المميزات الرائدة على مستوى القطاع.

وانسجاماً مع رسالتها الهادفة إلى توفير “التكنولوجيا للبشرية، واللُّطف للعالم“، ذكرت OPPO في بلاغ صحفي سابق، أن “الجيل الخامس سيُمكِّن البشرية من عيش حياة متكاملة الاتصال Mode de vie connecté ، وكسب كافة المنافع والمزايا التي يقدّمُها عالَمٌ قائم على التكنولوجيا”.

ويُعتبر جهاز “Reno6 Z 5G” بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” (AI Portrait Expert)، فهو مُعزّز بعدد هائل من المميزات التي تُمَكنه من تحقيق بورتريهات مُذهلة – سواء بالفيديو أو بالصورة – من شدة النصاعة والصفاء. إن هذه الخصائص والوظائف ستسمح للمستعملين بالتقاط لحظات الحياة الثمينة بطريقة احترافية ولمسة فنية، بما يساعدهم على الاحتفاظ بشذرات نفيسة من حياتهم وذكرياتهم ومشاعرهم في حُلل فريدة وبهية.

إن تصميم سلسلة هواتف “رينو” (Reno) التي تنتجها شركة OPPO يعتبر في حد ذاته جزءاً من هوية العلامة التجارية لأنه انعكاس لأسلوبهم وذوقهم.

جديرٌ بالإشارة أن هواتف “OPPO Reno6 Z 5G” متوافرةٌ بلونَيْن جديدَيْن لون الشفق القطبي Aurora ولون الأسود الفلكي Stellar Black،  مصحوبيْن بتأثير الوهج (Reno Glow) المتوفر حصرياً لدى OPPO، وهذين اللونين هما:). يُذكر أن وهج “Reno Glow” يضفي على الأغطية الخلفية للهواتف المَكسِية بهذين اللونين لمعاناً خفيفاً وألقاً راقياً. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تجهيز هاتف “Reno6 Z 5G” بمعدّات متينة وقدرة أداء عالية للارتقاء بتجربة الزبون المستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.