هاتف هواوي “Y8s” الجديد متوفر أخيرا ! مراجعة عميقة لسيد التصوير الليلي الجديد

0 3٬657

أعلنت شركة “هواوي” عن إطلاق هاتفها الجديد “Y8s” في المغرب الذي يُعد أحدث هاتف ذكي من الهواتف الذكية ذو الإمكانيات المتوسطة من العلامة التجارية، وهو متوفر للطلب المسبق منذ يوم الأحد 23 غشت الجاري.

المولود الجديد من سلسلة “Y” يتوفر على كاميرا بدقة 48 ميغابيكسل ذات الذكاء الاصطناعي، ويتسم بوظائف محسنة وتصميم أنيق، فضلا عن كونه يتمتع بجميع الأمور اللازمة ليُصبح واحدا من بين أفضل المنتجات ذو الإمكانيات المتوسطة في صناعة الهواتف الذكية. 

وبالإضافة عن كل المميزات التي سبق ذكرها، فإن هاتف “هواوي Y8S” يمتاز بجودته الهائلة مقارنة ما بين ثمن البيع مع الخدمات التي يقدمها، فضلا عن خصائصه المتعددة على غرار أنه مزود بنظام HMS وGMS في الوقت ذاته. لذلك، إذا كنت عزيزي القارئ تخطط لشراء هاتف جديد خلال الأيام المقبلة، ليكن في علمك أن هواتف “هواوي Y8 مجهزة بالعديد من الميزات التي من الممكن أن تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. 

كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميغابكسل 

من أبرز المزايا الرئيسية التي يتمتع بها هاتف”هواوي Y8” كونه مزودا بكاميرا ثنائية في الأمام وفي الخلف، ذلك أن الكاميرا الخلفية المزدوجة ذات دقة 48 ميغابيكسل التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تضم كاميرا ذات دقة عالية تصل إلى 48 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بعمق 2 ميغابكسل. 

وبفضل المستشعر الكبير ذو النصف بوصة، يعمل الهاتف  بكفاءة عالية حتى في حالة ضعف الإضاءة، وهو ما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور واضحة  وفي غاية الروعة، إلى جانب التركيز على التفاصيل الأكثر تعقيدا في الصور الملتقطة بالهاتف المحمول، كما تخلق الكاميرا الإضافية بدقة 2 ميغابكسل جودة مذهلة في عمق الصورة بشكل خاص.

كما أن كاميرا الرؤية الذاتية المزدوجة ذات الذكاء الاصطناعي الموجودة في الجهة الأمامية من “هواوي  Y8” تمتاز بخاصيات قوية، ذلك أن المزج ما بين الكاميرا الرئيسية وكاميرا العمق الأمامية يمكنها أن تعطي تأثير ضبابي في الوقت الحقيقي، مما يؤدي إلى الحصول على مؤثرات في عمق الصورة بشكل مذهل للغاية. 

شاشة رائعة بدقة عالية ذات حجم 6.5 بوصة

تم تزويد “هواوي Y8s “بشاشة عرض FHD+ FullView مقاس 6.5 بوصة من أجل تجربة تغمر المستخدم سواء عبر مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب، ذلك أن الهاتف الجديد من سلسلة “Y” يعتمد على تصميم ثلاثي الأبعاد على شكل قوس بهدف ضمان الحصول على مقبض مريح في اليد وملائم للمستخدم، كما يتميز كذلك بتوفره على جهاز استشعار بصمات الأصابع الخلفي الذي يعد عمليا جدا.

هاتف “Y8S” متوفر في لونين هما الأخضر زمردي، وأسود منتصف الليل، وكل لون يقترح نمط فريد من النسيج الذي، وفقا لزوايا الضوء المختلفة، يخلق انعكاسات تبدو مثل الموجات المتموجة. 

وفي الأخير، لن نندهش إذا كانت “هواوي Y8 هي الأكثر شعبية بين فئة الشباب.

أداء مُبهر وعمر بطارية يمتد لساعات طويلة

يوفر الهاتف الذكي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين 64 جيجابايت، فضلا عن إمكانية تخزين قابل للتوسيع يمكن أن يصل إلى 512 جيجابايت، ما يتيح للمستخدم تحميل  المزيد من الموسيقى والتقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

وإلى جانب قدرات التصوير الفوتوغرافي التي تتميز بها هواتف “هواوي”، فإن الهواتف الذكية مشهورة كذلك بعمر البطارية الطويل الذي يمتد لساعات طويلة، وبناء على ذلك، تم تزويد “هواوي Y8” ببطارية 4000 مللي أمبير/ساعة، والتي يمكن استخدامها (حتى بشكل مكثف) ليوم كامل قبل تفريغها، كما أن الهاتف الجديد يعمل بمعالج كيرين  710 أوكتا كور “، ونظام التشغيل EMUI 9.1.

ومن سمات سلسلة “هواوي Y “أن هواتفها الذكية تتميز بأداء ممتاز، ما تسمح بعيش تجارب تصوير فوتوغرافية مبهرة.

وسيتم طرح الهاتف بأسعار مغرية وتكلفة معقولة، وننتظر بفارغ الصبر عملية انطلاق تسويق هذا المنتج قريبا.

وابتداء من 23 غشت الجاري، يمكن شراء الهاتف الجديد من خلال الطلب المسبق بثمن 1699 درهم، وسيحصل المشترون على هدية عبارة عن سماعة الرأس. 

وفي الأخير، نريد التذكير أن هاتف “Y8” سيكون متاحا في متجر “هواوي” الإلكترونيwww.huaweimall.ma

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.