ساعات ذكية من علامة “Amazfit” تؤثث سوق منتوجاتها بالمغرب

0 383

أطلقت شركة “أمازفيت” (Amazfit) المختصة في صناعة الساعات الذكية والمنتوجات ذات الاستخدام الصحي والرياضي، عدداً من الساعات الذكية في السوق المغربية وهيَ Amazfit GTR 2 و Amazfit GTR 2e وAmazfit GTS 2 و Amazfit GTS 2e وAmazfit T-Rex Pro .

وذكر بلاغ صحفي للعلامة، توصت به مجلة صناعة المغرب، أن الشركة قامت  بإطلاق إصداريْن من الساعة، الأول إصدار رياضي، بينما الثاني هو إصدار كلاسيكي ولا توجد فوارق كبيرة في المواصفات بين الإصداريْن.

وتأتي ساعة Amazfit GTR 2 مع أبعاد 46.4 × 46.4 × 10.7 ملم. في حين خامات الساعة : الإصدار الرياضي مصنوع من سبائك الألومنيوم بوزن 36 جرام، أما الإصدار الكلاسيكي وهو الفولاذي المقاوم للصدأ فهو يأتي بوزن 39 جرام مع حزام من الجلد الكلاسيكي.

فيما يخص الشاشة، تتوفر الساعات على شاشة بقياس 1.39 بوصة وهي من نوع AMOLED، بدقة عالية 326 بكسل لكل بوصة و وضوح عالي تحت الشمس بـ 450 شمعة. أما البطارية تدوم حتى 14 يوما من الإستخدام العادي ومن الممكن تصل إلى 38 يوما من استخدام الإعدادات الأساسية فقط. في حين يظل أهم مميزات الساعة هي قياس تشبُّع الأوكسجين بالدم واستقبال المكالمات عبر البلوثوث وذاكرة داخلية لحفظ الموسيقى.

مجلة صناعة المغرب من الدار البيضاء 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.