“تيمار المغرب” تحصل على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد للسلامة والأمن

0 355

حصلت مجموعة (TIMAR) الرائدة عالميا في النقل الدولي واللوجيستيك، على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد (AEO) للأمن والسلامة التي تمنحها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة (ADII).

وأفاد بلاغ للمجموعة، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن سنة 2022 كانت بداية فتح صفحة جديدة في تاريخ المجموعة، مشيرا الى أن ” هذه الشهادة التي تكمل شهادتي ISO 28000 و ISO 9001 هو اعتراف بالثقة التي راكمتها المجموعة طيلة سنوات من عملها مع الجمارك المغربية، من حيث الشفافية وإمكانية التتبع وتكوين الفريق وتعزيز شروط السلامة”.

وأضاف ذات المصدر، أنه ” بفضل شهادة OEA المقترنة ب 35 عاما من الخبرة في مجال النقل،  تقدمTIMAR  باقة من الامتيازات لزبنائها، حيث تساعدهم في جميع الإجراءات  الإدارية المحلية المطلوبة للاستيرادوتصدير البضائع، مما يمثل ربحا حقيقيًا للوقت و توقع أي موقف تم تنفيذ 30 ألف عملية تخليص جمركي كل عام في المغرب، بالإضافة إلى السيطرة والأمن لسلسلة التوريد بأكملها، والحد من الضوابط أو أولوية العلاج لعملياتهم.

وأوضح البلاغ الصحافي أن TIMAR  كشركة نقل تدعم خدمات جمارك الشركات من جميع الأحجام وفي جميع قطاعات النشاط: من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الكبيرة، وفي مجالات الأعمال والصناعة، بما في ذلك الامتيازات التجارية الكبرى، مؤكدا بأن ” هذا التنوع يشهد على وعي المجموعة بالمعاملة الدقيقة لـكل عملية بغض النظر عن حجم الشركة أو نشاطها الأساسي، ولهذا كفائت AEO  جهود TIMAR   لإتقان هذا الجانب، فضلا عن جهودا في ضمان الأمن والسلامة، بالإضافة إلى التحسينات التي تقوم بها المجموعة من أجل إرضاء عملائها وشركائها على وجه الخصوص تحسين تكلفة ووقت سلسلة التوريد.

يشار الى أن TIMARهي شركة مغربية رائدة عالميا في النقل الدولي، و العبور، و الخدمات اللوجستية، وتجر وراءها أكثر من 40 عامًا من الخبرة والابتكار في نشر الخدمات المصممة خصيصًا والحلول المُحسّنة.

وتعتبر شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد للسلامة والأمن علامة معترفا بها على المستوى العالمي، وبحصول TIMARالمغرب عليها ستحظى المجموعة بالعديد من المزايا، والتي من بينها، سلاسة سلسلة التوريد والخدمات، وتسريع وتبسيط المساطر والإجراءات الجمركية، واحترام معايير السلامة والأمن، وضمان علامة الجودة للشركاء التجاريين الدوليين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.