تعيين ميمون أوشاو في منصب المدير العام والمدير التقني لشركة “IBM المغرب”

نال ثقة الشركة لإدارة جميع عملياتها التجارية بالمغرب

0 658

أعلنت شركة “IBM” عن تعيين ميمون أوشاو بمنصب المدير العام والمدير التقني الجديد لشركة آي بي إم المغرب، خَلَفاً لحسن بهيج الذي تم تعيينُه كـ”رئيس تنفيذي CEO” لـ TEAL Technology Services ، وهي شراكة تكنولوجية بين OCP و IBM .

وبالإضافة إلى دوره كمدير تقني يَسنُد نمو الأعمال، وتعزيز العلاقات مع العملاء؛ يضيف بلاغ صحافي صادر عن الشركة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب” — سيتولّى “أوشاو” إدارة جميع العمليات التجارية لشركة IBM في المغرب.

هذا، بينما نقل المصدر ذاته عن سعد توما، المدير العام لشركة IBM بالشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً : ” في الوقت الذي نقُود أعمالنا نحو المستقبل، سيلعب السيد ميمون دورا فعالا في دعم الطلب المتزايد على خبرة وقدرات IBM في مجالات السحابة الهجينة، تقنيات البيانات، الأتمتة، والأمن الالكتروني في المنطقة. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر لحسن بهيج على قيادته لأعمال شركة أي بي أم في المغرب، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في منصبه الجديد“.

ويمتلك أوشاو سِجلّاً حافلاً وغنيّاً بالخبرات المكتسبة لدى IBM على الصعيديْن المحلي والدولي يمتد لما يزيد عن 19 عاماً، حيث شغل مناصب في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، كما حصل على عدة مناصب في المبيعات والقيادة في المغرب.

واختتَم ميمون أوشاو قائلا: “من خلال الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي والسحابة الهجينة التي تقدّمها أي بي أم، وبالتوازي مع الخبرة الاستشارية لشركة أي بي أم وبالعمل مع شركاء الأعمال لدينا، يُمكننا مساعدة عملائنا على تعزيز مسيرة الابتكار وتسريع وتيرة النمو لديهم “.

كما خلُص البلاغ ذاته إلى أن المُدراء المُعَيَّنيينِ سيَتَوَلّوْن مهامَّهم الجديدة بدءاً من اليوم 22 فبراير 2022.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.