أضاف مجموعة تطبيقات مبتكرة ومتنوعة.. متجر تطبيقات AppGallery يوسّع عرضه

0 796

واصلت AppGallery باعتبارها المنصة الرسمية لتوزيع تطبيقات هواوي، نموّها في المنطقة وخاصة بالمغرب.

وذكر بلاغ صحافي للشركة الصينية الرائدة في تكنولوجيات الاتصالات والمعلومات، أنه “بالإضافة إلى توسُّع محفظتها من التطبيقات، في مجالات الأبناك والألعاب والأسفار، والعديد من الأصناف الأخرى من التطبيقات الجوالة المبتكرة، وضعت  AppGallery تطبيقاتها على واحد من بين متاجر التطبيقات الرئيسية الثلاثة في العالم، مع حوالي 550 مليون مستعمل نشط من 170 دولة، وهو ما مَكّنها من الاستفادة من أكبر قاعدة للزبناء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بل أبعَد من ذلك“.

ركّزت AppGallery مجهوداتها على التعاون مع مُطوّرين على الصعيد المحلي والدولي من أجل اقتراح التطبيقات الأكثر ملائمة مع حاجيات المستعملين. وفي هذا السياق، عرفت منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة زيادة كبيرة في عدد التطبيقات المدرجة، مع أزيد من 141.000 تطبيق متوفرة وأزيد من 4.5 مليون مُطَوِّرٍ مُسجَّلٍ في منصة المنظومة.

شعار “تكنولوجيا هواوي في خدمة مستقبل الكوكب” يُترجم إلى التزام عَملي

 

تعاوُن بين AppGallery وَ Keypoint Technologies من أجل منح أول تجربة في العالم للوحة مفاتيح متعددة اللغات بتقنية الذكاء الاصطناعي

على إثر إعلان هواوي عن مبادرتها من أجل نمو عالمي مشترك « Grow Global together »، وبعد عامٍ من التعاون مع شركة  Keypoint Technologies الهندية، أصبح متجر AppGallery مستعدا لتسويق منتوجه في مجال الذكاء الصناعي. وسيساعد  AppGallery شركة  Xploree على توسيع حضورها العالمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الشيء الذي سيمكن مستعمليه من التواصل عبر لغاتهم المفضلة بطريقة بديهية.

Appgallery متوفر على جميع الأجهزة المُتّصِلة ولَوْ لم تكن هواتف ذكية

“يوفر AppGallery تجربة متميزة وشفافة على الهواتف والكمبيوترات اللوحية والشاشات الذكية والملبوسات وأدوات الواقع الافتراضي، وأشياء أخرى”، حسب تعبير البلاغ الذي يتوفر موقع مجلة صناعة المغرب (IDM عربية) على نسخة منه.

بينما في المغرب، يضيف بيان الشركة، “بَذلت هواوي خلال العامين الماضيين مجهودات متعددة من أجل تنمية المنظومة المحلية وتمكين المستعملين من تلبية كل احتياجاتهم“.

وفي هذا الصدد، تتضمن المنصة -حالياً- تطبيقات القرض العقاري والسياحي، وأورانج، وهسبريس، والتجاري موبيل، والمكتب الوطني للسكك الحديدية. وتنضاف هذه التطبيقات إلى المِحفظة الواسعة من التطبيقات  المتوفرة على AppGallery في مجالات الاتصالات والإعلام والبنوك والتجارة الإلكترونية والترفيه: اتصالات المغرب، My2M، أفيتو، روندا، صلاة فورست،  البث المباشر للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، مخالفات قانون السير، القرض الفلاحي للمغرب، البريد بنك موبيل، إلخ. ستكون كل هذه التطبيقات متوفرة في وقت قريب سواء على هواتف هواوي الذكية أم على الألواح مثل “ماتباد برو” و”ماتباد تي 10″ و “تي 10 إس”.

فضلًا عن ذلك، وحسب المصدر ذاته دائماً، فإن AppGallery يفتح حدوداً جديدة مع التطبيقات المتوفرة حتى على الأجهزة الملبوسة ( wearables ) مع تطبيقات محلية مثل “هسبريس واتش آب” أو”صلاة فورست واتش آب” إذ تم تطويرها تحت نظام التشغيل HarmonyOS من هواوي، والذي يُمكن التطبيقات من توطيد تجربة المستعمل على جميع أنواع التجهيزات المتصلة وتحطيم الحدود فيما بينها.

خلال أسبوع واحد، نجح  Harmony OS 2.0 في بلوغ 10 مليون مستعمِل، وهو نظام يمكن الهواتف الذكية من العمل بطريقة أعلى عبر السيطرة على جميع الميكانيزمات المتصلة.

ويشار إلى أن متجر تطبيقات هواوي AppGallery يُعتبر منصة جديرة بالثقة حيث يمر كل تطبيق بأربعة أنواع من الاختبارات الرئيسية بهدف ضمان أمن المستعمل على مدار 360 درجة.

(ي.ي.)  IDM ARABIA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.