صناعة السيارات | علامة الشركة الصينية “DONGFENG” تحط رحالها بالمغرب

تم تأسيس المعرض الأول لـ'DONGFENG' بالمغرب، في قلب المنطقة الصناعية لعين السبع. ويتكون معرض الدار البيضاء من قاعات للعرض ووحدة متكاملة لخدمة بعد البيع، ووحدة متخصصة بقطع الغَيار.

0 98

اختارت الشركة الصينية العملاقة المتخصّصة في صناعة السيارات، “دونغ فنغ أوتوموبيل كوربوريتشن” (DONGFENG Automobile Corporation)، المملكة المغربية كوجهة لتعزيز استثماراتها على مستوى القارة الإفريقية. “DONGFENG” تعدُّ العلامة التجارية الأولى المشهورة في صناعة السيارات بالصين، ولقد تمّ تصنيفها من 500 العلامات الأفضل على الصعيد العالمي”، حسب ما أوضحته الشركة في بيان لها توصلت به “مجلة صناعة المغرب”.

وبفضل خبرتها الممتدة على مدى 46 عاما وجهودها عبر فروعها الثلاث في البحت العلمي والإختراع في الصين والسويد والمانيا، أصبحت DONGFENG من بين أقوى العلامات الرائدة في مجال تصنيع السيارات، حيث تقدم نماذج تمزج بين القوة والصلابة، بالإضافة الى العديد من المميزات التكنولوجية الحديثة.

وأضاف البيان أنه من خلال شركة “غلوبال شاينيز مورتورز” (Global Chinese Motors)، الموزّع الحصري للعلامة التجارية DONGFENG في المملكة، تطمح المجموعة إلى تقوية حضورها في جميع مدن المملكة، عبر تقديم عروض مبتكرة ونوعية وتنافسية للسوق المغربي.

وعلى هذا الأساس، تم تأسيس المعرض الأول لـ DONGFENG بالمغرب، في قلب المنطقة الصناعية لعين السبع على مستوى شارع الحزام الكبير رقم 120. ويتكون معرض الدار البيضاء من قاعات للعرض ووحدة متكاملة لخدمة بعد البيع، ووحدة متخصصة بقِطَع الغَيار.

وجاء اختيار العلامة التجارية DONGFENG لمرحلة انطلاقها السوق المغربية، لتسويق شاحنات مهنية وحافلات، مقررةً -على هذا الأساس- تقديم ‘الموديل’ الأكثر مبيعا وهو شاحنة “الكابتن Captain ” بتشكيلاته الثلاث المختلفة من حيث قدرات الشحن والتحميل وقواعد العجلات، وهذا فضلا عن تسويق الحافلات المتوسطة والصغيرة لنقل الأشخاص.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.