النقل الجوي.. فتاح العلوي تُسلّم مِشعل القطاع إلى محمد عبد الجليل وعزمٌ مشترك على ضرورة الانتعاش

حضَر هذا الحفل الكاتب العام لوزارة السياحة، والصناعة التقليدية، والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والرئيس المدير العام لـ RAM، والمديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات، والمدير العام للطيران المدني، وكذا مُدراء ومسؤولون في القطاع

0 114

جرت، اليوم الاثنين بالرباط، مراسيم تسليمُ السلط بين محمد عبد الجليل، الذي عيّنه جلالة الملك محمد السادس وزيراً للنقل واللوجستيك، ونادية فتاح العلوي التي كانت تشغل منصب وزيرة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي في الحكومة السابقة.

وذكر بلاغ لوزارة النقل واللوجستيك، أن السيد عبد الجليل والسيدة فتاح العلوي شدَّدَا بالمناسبة على أهمية قطاع النقل الجوي بالنسبة للمملكة، ودوره الحاسم في التنقل والسياحة، وكذا التحديات التي يجب رفعها لإعادة نشاطه الاقتصادي الذي تأثر بشدة جراء وباء كوفيد-19.

وأضاف البلاغ أن الطرفين دَعَيَا، بهذه المناسبة، كافة الفاعلين الحاضرين إلى العمل سَويّاً من أجل تحقيق انتظارات هذا القطاع الحيوي والفاعلين فيه.

اقرأ أيضاً على “مجلة صناعة المغرب”

وقد حضَر هذا الحفل كلٌّ من الكاتب العام لوزارة السياحة، والصناعة التقليدية، والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، والمديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات، والمدير العام للطيران المدني، وكذا مُدراء ومسؤولينَ في القطاع.

وَغَنيٌّ عن الذكر أن السيدة فتاح العلوي قد أصبحت تتولى في الحكومة الجديدة حقيبة الاقتصاد والمالية.

متابعة من IDM عربية / و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.