بروتوكول اتفاق بين “لارام” وشركة طيران “العال” يُعزز الربط الجوي بين البيضاء وتل أبيب

مع "قُرب إطلاق الخطوط الملكية المغربية، في القريب العاجل وحين تسمَح الظروف بذلك، لخطٍّ جوي مباشر ما بين الدار البيضاء وتل أبيب"

0 61

أعلنت الخطوط الملكية المغربية RAM، عن توقيع بروتوكول اتفاق مع شركة الطيران الإسرائيلية “العال”، يهمّ تطوير العلاقات بين الشركتيْن قصد العمل معاً على تقديم أحسن مستويات الخدمات.

وقالت الناقلة الجوية الوطنية، اليوم الاثنين في بلاغ لها، إن الاتفاق وقّع عليه كل من حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية وأفيغال سوريك، الرئيس المدير العام لـ”شركة العال”، وذلك على هامش الدورة 77 للجمع العام للجمعية الدولية للنقل الجوي IATA، المنعقدةِ أشغالُها مؤخرا في بوسطن، حيث شهدت حضور مئات من الشخصيات من مندوبي ومسيري شركات الطيران العالمية.
وأضافت “لارام” أن هذا الاتفاق ” يأتي في سياق تعتزم فيه كل من الخطوط الملكية المغربية وشركة العال العمل على توفير خدمات النقل الجوي ما بين البلدين عبر محوري مطار محمد الخامس للدار البيضاء والمطار الدولي بن غوريون بتل أبيب”.

 الاتفاق يتزامن مع “قرب إطلاق الخطوط الملكية المغربية، في القريب العاجل وحين تسمَح الظروف بذلك، لخطٍّ جوي مباشر ما بين الدار البيضاء وتل أبيب”.

وأكد على أنه من المنتظر أن يساهم التوقيع على بروتوكول التعاون هذا، في فسح المجال أمام الشركة الوطنية وشركة العال لإمكانية التأسيس لشراكة تقاسم الرموز “كود شير” على الخطوط الجوية المباشرة الرابطة بين البلدين، وكذلك على باقي شبكتيهما الجويتيْن، خارج المحاور المطارية للشركتيْن.
IDM متابعة (مع وكالات)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.