P&G المغرب الشركة الأكثر تتويجا في منافسة “منتج السنة”

0 735

نالت المجموعة الدولية بروكتر أند غامبل من خلال أربعة من علاماتها التجارية ثماني جوائز مختلفة في مسابقة  “منتج السنة”، حيث تميزت العلامات التجارية أرييل وفيري وبانتين وهيد آند شولدرز بشكل خاص خلال هذه المسابقة ، والتي شهدت تنافس العديد من الماركات التجارية في المغرب حسب بلاغ صحفي توصلت IDM عربية بنسخة منه.

وتم  هذا التتويج الرباعي المستحق عن جدارة ، على أساس دراسة أجريت لدى المستهلكين المغاربة وقادها معهد الأبحاث الدولي نيلسن. ومكنت الدراسة من تحديد المنتج الأكثر بروزًا في فئته ، وفقًا لمعايير محددة تتعلق بالابتكار المتصوّر على مستوى المنتج ، ولكن أيضًا لجاذبيته. وفي إطار هذه المسابقة ، شارك ما لا يقل عن 3000 مغربي في التصويت لصالح منتجاتهم المفضلة ، بجميع الفئات.

في هذا الصدد صرح مروان طاهري مدير مبيعات بروكتر أند غامبل المغرب قائلا “نحن فخورون للغاية بالحصول على جائزة “منتج السنة” لأربعة علامات تجارية في مجموعتنا: أرييل ، وفيري وبانتين ، وهيد آند شولدرز في 8 فئات. هذا الاعتراف المتعدد يعكس تقدير المغاربة رجالا ونساء لجودة منتجاتنا”. وأضاف “مرت 60 عامًا وبروكتر أند غامبل تبذل مجهوداتها لتحسين وتبسيط حياة المستهلكين المغاربة. ومع ذلك ، نحن لا نعتزم التوقف عند هذا الحد. سنواصل الابتكار من أجل تحسين أداء منتجاتنا ، وكذلك إدخال علامات تجارية جديدة في السوق المغربي ، من أجل تلبية احتياجات زبائننا بشكل أفضل”.

كل سنة، وفي إطار هذه المسابقة، لا تتردد العلامات التجارية في تسليط الضوء على ابتكاراتها ، بينما تحاول وضع منتجاتها ضمن فئات محددة ، على غرار العناية الشخصية، ومنتجات التجميل ، ومستحضرات التجميل ومنتجات النظافة، والمنتجات الغذائية،  ومنتجات التنظيف وإلى غير ذلك.

وهكذا ، تجسدت منتجات بروكتر أند غامبل الفائزة في الفئات التالية:

العناية بالغسيل: ارييل لآلة التصبين الأوتوماتيكية

أقراص غسالة الصحون: فيري الأصلي والبلاتينيوم

الغسيل شبه التلقائي: أرييل الأزرق شبه الأتوماتيكي

شامبو مختلط: هيد أند شولدرز 2في1

شامبو للرجال: هيد أند شولدرز نوتيلوس

العناية بشعر الرجال: هيد أند شولدر مينثول بديل الزيت

العناية بشعر النساء: بانتين  3 د معجزة

شامبو المرأة: بانتين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.