« مغربنا » المشروع الثقافي الجديد للتجاري وفا بنك أوروبا الموجه للمغاربة المقيمين بالخارج بالتعاون مع نادية لاركيت

0 860

أطلق التجاري وفا بنك أوروبا مع نادية لاركيت، الصحفية والمنتجة المغربية، لعبة ثقافية تتضمن أسئلة وأجوبة حول المغرب تحت اسم « مغربنا » . ووعيا بالارتباط الخاص الذي يبديه المغاربة المقيمون ببلدهم المغرب، تتمثل هذه اللعبة الثقافية في تزويد مغاربة العالم بمحفظة صغيرة ستمكنهم من تعزيز معارفهم حول المغرب . « مغربنا »هي لعبة تتضمن أزيد من 300 سؤال يندرج ضمن الثقافة العامة والتي أشرف على صياغتها السيدان نجيب التادلي وإروان زاوية. وتتوجه اللعبة الثقافية للصغار وللكبار ويمكن لعبها بشكل فردي أو عائلي، كما تتيح اختبار معارف كل فرد بشكل ترفيهي حول مواضيع تتعلق بالرياضة والسينما والموسيقى والتاريخ والجغرافيا، وتم وضع الكل في محفظة ذات تصميم جميل و رموز إفريقية، من توقيع الفنان أحمد الحجوبي.

ويتشرف التجاري وفا بنك أوروبا بالتعاون مع نادية لاركيت على هذا المشروع الثقافي الذي يمكنه من تعزيز علاقاته
وقربه من المغاربة المقيمين بالخارج. ولقد لقيت هذه اللعبة نجاحا كبيرا في صفوف الصغار والكبار، الشيء الذي أسعد نادية لاركيت قائلة : «شكرا جزيلا للتجاري وفا بنك الذي رحب على الفور بفكرة هذه اللعبة الثقافية. فخرجت «مغربنا » لحيز الوجود والأصداء على ما يبدو هي جد إيجابية. أنا سعيدة جدا بشراكتنا. فلتحيا الثقافة بجميع أشكالها !  ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.