مزوَّد بكاميرا 50MPx – شركة “ڤيڤو” تكشف عن هاتف “vivo Y33s” الجديد

إلى جانب الأداء القويّ للبطارية الكبيرة 5000 ميللي أمبير في الساعة والشحن السريع بقوة 18 واط والتصميم الأنيق العصري " 8 مم".

0 481

كشفت شركة “ڤيڤو ” اللثام عن أحدث إضافة إلى سلسلة Vivo Y – يتعلق الأمر بـ”هاتف “vivo Y33s” الجديد، وهي سلسلة مشهورة بصُوَرها فائقة الوضوح، والمظهر العصري، وتجربة مستخدم مُسلّحة بتجربة تصوير رائعة لالتقاط لحظات ثمينة في الحياة.

وأفاد بلاغ صحافي للشركة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أنه “يجب أن تكون الصورة الجيدة فائقة الوضوح وعالية الدقة والتركيز مع إمكانية التقاط حادة للتكيف مع أي مكان وكل مكان. هذا ما يقطع فيه هاتف Y33s من vivo الحافة مع كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل.

وأضاف البلاغ أنه بغض النظر عما إذا كان التكبير أو القص أو الثبات، فإن “مُستشعِر الكاميرا الخلفية الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل يلتقط جميع لحظات الحياة دون عناء وبوضوح نقي. تعمل ميزة التثبيت الفائق للتصوير الإلكتروني (EIS) المدمجة ، والتركيز التلقائي على العين ، ووظيفة “Super HDR” أيضًا على التخلص من القلق من ظهور الصور غير الواضحة أو ذات التركيز الخاطئ!”

كاميرا فائقة الوضوح

بينما تعمل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل كميزة تصوير أساسية في Y33s ، فإن الهاتف الذكي مزود أيضًا بمجموعة واسعة من وظائف الكاميرا المصممة لكل مناسبة. تحتوي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل على خوارزمية صورة فريدة ، وتقنية Super Night Selfie لإلغاء الضوضاء ، وفلاش الشاشة الذكية لجعل التقاط صور سيلفي في أي مكان مفعمة بالحيوية ، حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. أضف طبقة أخرى من التخصيص من خلال مرشحات مصممة خصيصًا باستخدام كاميرا Bokeh الفريدة بدقة 2 ميجابكسل لتحسين تأثيرات المرشح والمساعدة في التقاط تلك اللحظة الخاصة. إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الأخرى ، مما يضمن حصولك دائمًا على التركيز الصحيح في الوقت المناسب بينما يصبح كل شيء آخر غير مهم. كن مدللًا للاختيار مع ليس واحدًا ، بل أربع مجموعات من المرشحات الليلية الأنيقة المصممة حصريًا لـ vivo.

لا تحتوي اللحظات الخاصة بالضرورة على الأشخاص ، ففي بعض الأحيان يمكن لصورة مكان ما أن تستحضر ذكريات أو مشاعر نقدرها. هذا هو المكان الذي يحدث فيه الهاتف الذي يحتوي على عدسة ماكرو أو عدسة واسعة الزاوية كل الفرق. يحتوي Y33s من vivo أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط المزيد من التفاصيل ، كجزء من تكوينها. ستمنحك هذه الميزة منصة أكثر مرونة لتحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، بغض النظر عن المكان الذي تبدأ منه.

مُجتمعة معاً، تتميز Y33s بمجموعة مخيفة من الكاميرات المناسبة لكل مناسبة وبيئة ، مما يضمن أن الصور التي تلتقطها ستكون دائمًا في نقطة في كل مرة. أما عند الحديث عن الكمال في التصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيا المتطورة ،فإن الشركة تعتبر أن هاتف Y33s “لا يُضاهى”.

وعبر توفره على تقنيات “زووم في الفيديو ومضاد الاهتزاز والتركيز التلقائي”، يعد Y33s الهاتف المثالي لأي كاميرا واحتياجات تصوير قد تحتاجها. علاوة على وظائف التصوير النجمي ، تأتي أيضًا بوظيفة بصمة الإصبع الجانبية المريحة لفتح الهاتف بحركة سلسة واحدة. سعة التخزين الضخمة (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) قادرة على تخزين ما يصل إلى 32000 صورة ، وأكثر من 6000 أغنية ، وكلها بأفضل جودة. لا تنسى أن ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة التي تبلغ 4 + 1 جيجابايت ستسمح لك بالتبديل بين تطبيقاتك المفضلة بسلاسة مع الحد الأدنى من الاضطرابات .

وخَلُص بلاغ “فيفو” أنه إلى جانب الأداء القويّ للبطارية الكبيرة 5000 ميللي أمبير في الساعة والشحن السريع بقوة 18 واط والتصميم الأنيق العصري ” 8 مم”، خاتماً بالتأكيد أن هاتف “vivo Y33s” متوفر في المتاجر والأسواق المغربية بسعر 2399 درهم.

مجلة صناعة المغرب – من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.