مزايا مبتكرة وتصميم شبابي.. الهاتف الجديد HUAWEI nova 9 SE يؤثث رفوف المتاجر المغربية

يتميز بتصوير فوتوغرافي عالي الدقة بدقة 108 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة من "هواوي" بقدرة 66 واط، وتصميم رائع، وميزات مدونات فيديو مبتكرة، بالإضافة إلى ميزات واجهة المستخدم EMUI 12

0 663

في حفل ولقاء مع وسائل الإعلام احتضنته الدار البيضاء، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، وهو إضافة جديدة من الفئة المتوسطة المدى إلى عائلة هواتف HUAWEI nova 9.

ويتميّز الهاتف بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية ستطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة، فضلا عن مزاياه “الأنيقة والعصرية والمصمّمة خصيصًا للشباب”، تُورد “هواوي” في بلاغ صحفي لها توصلت به مجلة صناعة المغرب.

تم تصميم عائلة هواتف ” HUAWEI nova 9″ خصيصًا للمستهلكين الشباب، حيث تقدم هواتف ذكية من الفئة المتوسطة المدى عالية الجودة ومصممة جيدًا ومجهزة بميزات رائدة. تسبب هاتف HUAWEI nova 9 في حالة من الجنون بين المستخدمين وكان ضربة فورية استحوذت على قلوب المستهلكين. ظهر الهاتف أول مرة بألوان جديدة تمامًا أطلقت عليها هواوي – اللون رقم 9. كما أنها تتميز بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزات مدونات فيديو مبتكرة بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة التي جعلت الهاتف يبرز من بين الحشود.

ويتوفر العضو الجديد في عائلة nova 9 على نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل توفّر جودة صورة رائعة في وضع البكسل العالي. كما أنه يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط لضمان تجربة سلسة. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدم EMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا وتعاونًا بين الهاتف الذكي ومنتجات هواوي الأخرى.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White ، و Midnight Black ابتداءً من 26 أبريل، يمكن طلب #HUAWEInova9SE بسعر 3149 درهماً و الحصول على هدايا مجانية بقيمة 499 درهماً من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

كاميرا رُباعية مُدعَّمة بالذكاء الاصطناعي

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من البكسل، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور مثيرة عالية الدقة، كما أنها توفر لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالي؛ وصور بدون تشويش حتى عند تكبيرها ثلاث مرات. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة، لتوفير دقة ممتازة وحساسية للضوء. ضمان أقصى درجات الوضوح على جميع الصور، مع تمكين الأداء المتميز في الإضاءة المنخفضة.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 مايكرومتر وفتحة عدسة f / 2.2) مع ميزة التجميل بالذكاء الاصطناعي – AI Beauty لتجعلك تبدو جيدًا في لقطاتك. كما أنها تدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا من الوضع الرأسي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.

شحن فائق السرعة

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يتم الاحتفاظ بوقت شحن إلى الحد الأدنى، بدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي –  HUAWEI SuperChargeبقدرة 66 واط، والتي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60 بالمائة، أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

ويُستكمل هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام تبريد بالقوة نفسها – نظام تبديد حرارة من الجرافين. هذا يعني أن الجهاز يمكن أن يعمل بكامل طاقته مع الحفاظ على برودة اللمس – حتى عند بث مقاطع الفيديو.

تصميم جَمالي

يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على شاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.78 بوصة تدعم التدرج اللوني P3، مما يضمن تجارب مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE وفقًا لنفس المعايير الجمالية في الهاتف السابق، ويتميز بإطارات رفيعة للغاية يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط وجسم نحيف جدًا يبلغ سُمكه 7.94 مم فقط.يتوفر لون Crystal Blue الجديد، مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس ناعم تمامًا باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء، ثنائي الطبقات. علاوة على ذلك، توفر وحدة في nova Star Orbit Ring حول الكاميرا الخلفية انكسارًا شبيهًا بالنجوم يبرز أسلوب الجهاز المصقول.

مجلة صناعة المغرب — متابعة من الدار البيضاء
ي.ي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.