مرجان يتوج مجددًا بلقب “الأفضل في خدمة الزبناء”

0 168

مجلة صناعة المغرب 

في تأكيدٍ على التزامه المستمر بتقدم خدمة ممتازة للزبناء،  توج مرجان، رائد المتاجر الكبرى في المغرب، مجددا بلقب “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2024” على صعيد المغرب في فئة “التوزيع العصري”. وقد تم الإعلان عن هذا الفوز في حفلٍ أقيم يوم 14 دجنبر 2023 بالدار البيضاء.

وقال محمد الشليح، المدير العام المنتدب لعلامة مرجان: “هذا الاعتراف المتجدد هو مصدر فخر لنا. إنه نتيجة التزامنا المستمر بتقديم تجربة زبناء مخصصة ومتعددة القنوات بالإضافة إلى تعبئة وتفاني موظفينا بشكل يومي لتقديم المساعدة والاستشارة لزبنائنا”.

وأضاف الشليح قائلًا: “خلال سنة 2021، ومع إحداث مديرية خدمة الزبناء، وضعنا أهدافًا طموحة من أبرزها الاستجابة بفعالية لأي طلب مقدم من طرف الزبناء وتلقي الشكايات وحلها في أقل من 48 ساعة. فمن خلال تحسين العمليات وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية تمكنا من تحقيق وتجاوز هذه الأهداف، مما أدى إلى تخفيض متوسط ​​زمن الاستجابة إلى 5 ساعات. اليوم، نود أن نعرب عن خالص امتناننا لزبنائنا على ثقتهم المستمرة، مؤكدين التزامنا التام بمواصلة وتكثيف مجهوداتنا للحفاظ على المعايير العالية التي تم وضعها على مر السنين، ولما لا تجاوزها”.

ويأتي هذا الفوز ليؤكد التزام مرجان المستمر بتقديم أفضل تجربة ممكنة للزبناء. فمرجان يدرك أن رضا الزبناء هو أساس نجاحه، ولذلك فهو يستثمر باستمرار في تحسين خدماته ومنتجاته لتلبية احتياجات وتوقعات الزبناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.