الخطوط الملكية المغربية تسعى إلى أسطول من 200 طائرة وشبكة من 143 وجهة

0 309

مجلة صناعة المغرب 

في حفل أقيم مساء السبت الماضي بتونس، قدمت شركة الخطوط الملكية المغربية رؤيتها الإستراتيجية الجديدة، والتي تستهدف تعزيز أسطولها وشبكتها الدولية في أفق 2037.

وبموجب هذه الرؤية، تسعى الشركة إلى الوصول إلى أسطول من 200 طائرة وشبكة من 143 وجهة، من خلال افتتاح خطوط جديدة في أربع قارات: إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا.

ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي الخطوط الملكية المغربية لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في القارة الإفريقية، وتعزيز إشعاع المغرب وإفريقيا.

وفي هذا السياق، أكد محمد عصام مصدق، الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية بتونس، أن هذه الرؤية توفر فرصًا كبيرة للشركاء في السوق التونسية، حيث يمكنهم الاستفادة من شبكة الشركة الواسعة وخدماتها المتميزة.

وأضاف المتحدث ذاته في بلاغ  توصلت مجلة صناعة المغرب بنسخة منه، أن الشركة الوطنية تصاحب تطور القارة الإفريقية بأكملها، حيث تسعى إلى توفير روابط مثالية بين مختلف بلدان القارة.

وفيما يتعلق بتجربة الزبناء، أوضح مصدق أن الشركة تلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة، حيث توفر للمسافرين روابط مثالية من وإلى تونس عبر مركزها الاستراتيجي في الدار البيضاء. كما أشار إلى أن الشركة تقدم خدمات التكفل للمسافرين الذين يسافرون على متنها دوليًا بمدة عبور تزيد عن 8 ساعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.