مجموعة من المطورين العقاريين في مدينة الدار البيضاء يُقيمون نظاما للطوارئ من أجل مواجهة خطورة الأزمة الصحية

0 618

منذ بداية انتشار “كوفيد-19” في المغرب التزم المطورون العقاريون بالإجراءات التي فرضتها الحكومة من أجل الحد من انتشار الفيروس والتزموا بالعزل الصحي، اقتناعا منهم بأن حماية صحة المواطنين هي مسؤولية الجميع بدون استثناء، ونتيجة ذلك، فإن معظم مواقع البناء التي كانت تعمل لإنجاز المشاريع تم إفراغها من جميع العاملين داخلها، وهو ما أدى بشكل طبيعي إلى توقف معظم المشاريع العقارية.

وإلى جانب ذلك، عاش آخرون على وقع انخفاض حاد في وتيرة العمل مع الاحترام الكامل في الوقت نفسه لجميع التدابير الصحية الضرورية. لكن، وفي خضم النشاط المتضرر بالوباء، إلا أن المطورون العقاريون منخرطون في عملية ضمان الأمن الوظيفي لجميع موظفيهم إبان مدة انتشار الوباء أو ما بعده، لذلك فإنهم لن يقوموا بتسريحهم من العمل وسيستمرون في دفع جميع الرواتب.

ولأن المطورون العقاريون على إدراك تام بأن هذا الوباء يزيد من معاناة الفئات الأكثر حرمانا، فقد تم وضع نظام للمساعدة بهدف تلبية الاحتياجات الأساسية لمجموعة كبيرة من الأسر، حيث تم يوم السبت (4 أبريل) توزيع حوالي 20 ألف قفة على مستوى مقاطعتي الحي الحسني والنواصر بحضور السلطات المحلية.

وسعيا منهم على ضمان تعبئة على أوسع وأكبر نطاق ممكن، يدعو المطورون العقاريون كل شركات البناء العقاري إلى المشاركة في هذا الزخم العظيم الخاص بالتضامن الوطني.

وفيما يلي قائمة المطورين العقاريين الذين شاركوا في العملية :

*Al Akaria Développement, A.Lazrak Immobilier, Alidari Prestige, Anfa Realties, Anouar Développement, Asma Invest, Chaabane Immobilier, Costa Invest, Groupe Ouchtar Immobilier, Groupe Walili Immobilier, Kettani Immobilier, KLK Khayatey Living, Legacy Capital, Les Villas d’Anfa, Omnidior, Oree Du Parc, TGCC Immobilier

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.