المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يتخذ إجراءات جديدة لصالح زبنائه

1 1٬257

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عن تدابير جديدة لصالح زبنائه بهدف الحد من تنقلاتهم خلال فترة حالة الطوارئ الصحيةواستجابة للإجراءات المنصوص عليها.

وقد قرر المكتب تأجيل قراءة العدادات وتوزيع الفواتير إلى غاية نهاية حالة الطوارئووضع حلولا تفاعلية جديدة عبر الهاتف والإنترنت وذلك للحد من تنقلات كل من الزبناء والمستخدمين.  هكذا، يمكنللزبناء كشفمؤشر استهلاكهم من الكهرباء بأنفسهم وإرساله إما عبر الموقع الإلكتروني من خلال الاشتراك في الخدمة المخصصة لذلك أو عن طريق الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء. وفي حال تعذر ذلك، سيتم تقدير المؤشر من قبلالنظام المعلوماتي الخاص، وتعديله خلال القراءة الفعلية الموالية للعدادات،كما هو الشأن بالنسبة لاستهلاك الماء الصالح للشرب.

كما يمكن للزبناء الاطلاع على فواتيرهم عبر الموقع الإلكتروني أو طلب المساعدة عبر الهاتف أو الرسائل الالكترونية لمعالجة طلبات الاشتراك. ونظرا للظروف الاستثنائية، يمكن للزبناء اعتماد خدمات الدفع عن بعد، المتاحة لهم عبر الموقع الإلكتروني والويب وتطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وما إلى ذلك.

 وقد اعتمد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أيضا مرونة فيمايخص التحصيل وذلك من خلالمنح تأجيلات أو تسهيلات في الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

 أما فيما يتعلق بالزبناء الذين يتوفرون على عدادات الدفع المسبق، فإن المكتب وضع رهن خدمتهم فرقا متنقلة ستمكنهم من تعبئة حاجياتهم من الكهرباءدون تنقل وبقدر كاف،مما يضمن لهم خدمة قربأفضل،تحترمتعليماتالصحةوالسلامةالجاريبهاالعمل. كما سيمنح المكتب، عند الحاجة، تسبيق استهلاك لفائدة الأسر ذات الدخل المحدود.

وللحصول على أي مساعدة و لأي طلب معلومات، يمكن لزبناءالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء عبر الهاتف على الرقم 080 200 77 77  أو عبر البريد الإلكتروني crc@onee.ma أو الاتصال بالوكالة الموجودة في منطقتهم السكنية.

تعليق 1
  1. حسن أضرضور يقول

    السلام عليكم لايجزكوم بخير راه الماءكيتقطع في الصباح مكيرجع حتى لعشية حشومة هذه الشيء ؟راني صفتلكوم شكاية ولكن مبغاوش تفهمو؟ دابا لايجزكوم بخير رد لينا الماء بنهار راها كتكون بزاف دالمشاغل على الماء ؟ وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.