“كونراد الرباط أرزنا” يفتتح أول وحدة فندقية لعلامة “كونراد للفنادق والمنتجعات”

0 487

مجلة صناعة المغرب 

جرى أمس الاثنين بهرهورة، افتتاح الوحدة الفندقية الجديدة “كونراد الرباط أرزنا”، التي تعد الأولى لعلامة “كونراد للفنادق والمنتجعات” في المغرب، وذلك خلال حفل ترأسته وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور.

وتأتي هذه المنشأة الفندقية الجديدة، التي تضم أزيد من 270 سريرا والعديد من التجهيزات الخدماتية والترفيهية، لتعزيز الطاقة الإيوائية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وإثراء عرضها السياحي من خلال تثمين ساحل هرهورة، باعتباره أحد أجمل المواقع الساحلية في الرباط.

وبمناسبة هذا الافتتاح، الذي يندرج في إطار الجهود الرامية إلى الترويج للاستثمارات الخاصة الهادفة إلى تعزيز الطاقة الاستيعابية الفندقية والعرض الترفيهي، سلطت السيدة عمور الضوء على أهمية هذا الاستثمار في جذب السياح إلى جماعة هرهورة وإلى جهة الرباط-سلا-القنيطرة برمتها.

وأشادت الوزيرة بـ”هذا الاستثمار الذي يعد بمثابة دليل إضافي على ثقة المستثمرين الدوليين في وجهتنا”.

وأوضحت عمور أن علامة “كونراد للفنادق والمنتجعات” التابعة لمجموعة “فنادق هيلتون” قد راهنت بحق على جهة الرباط-سلا-القنيطرة التي تتيح إمكانات متعددة في عدة فئات من المنتجات السياحية، ولا سيما الثقافة و”سيتي بريك”.

وتابعت أن جماعة هرهورة تعتبر من أبرز المناطق الساحلية بالمنطقة، مؤكدة على أن فندق “كونراد الرباط أرزنا” سيساهم، بدون أدنى شك، في تحسين جاذبية الجماعة لدى السياح المغاربة والأجانب.

من جهته، أشار المدير العام لفندق “كونراد الرباط أرزنا”، ماركو شوماخر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن فندق “كونراد الرباط أرزانا” يمثل أول وحدة لعلامة “كونراد للفنادق والمنتجعات” بالمغرب وإفريقيا، مضيفا أن المؤسسة تتميز بتصميم معاصر، وبجودة عالية جدا.

وتابع أن الفندق يطمح إلى تقديم خدمة عالية المستوى، بغية تأمين تجربة “استثنائية” للزبناء أثناء فترة إقامتهم.

ويتميز المنتجع، الواقع شمال هرهورة والكائن على بعد 15 دقيقة من الكورنيش و35 دقيقة من مطار الرباط-سلا، بقربه من المركز الثقافي للمدينة. كما أنه يتيح ولوجا سهلا إلى العديد المواقع السياحية والمآثر التاريخية، مثل ضريح محمد الخامس، والمدينة العتيقة، وحدائق الاوداية، وحديقة الحيوانات بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.