كلية الحقوق بالرباط تطلق مسابقة “أحسن أطروحة للدكتوراه” لسنة 2022

0 361

في إطار سياسة انفتاحها على المحيط  المؤسساتي والسوسيو- اقتصادي تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية – أكدال، جامعة محمد الخامس الرباط، بشراكة مع شركائها الوطنيين والدوليين حفل الإعلان عن انطلاق مسابقة أحسن أطروحة للدكتوراه  لسنة 2022،  والتي عُقدَت بمقر الكلية  اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 بالرباط.

وذكر بلاغ صحافي للكلية، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أنه ” اعتبارا للتوجهات الاستراتيجية للكلية التي ترمي إلى تنفيذ شراكاتها، يترجم هذا الحفل رغبة وإرادة الكلية و شركائها للقيام بأعمال ومشاريع هادفة ومبتكرة، وكذلك النهوض بالبحث  العلمي في المجالات ذات الاهتمام المشترك”.

وأوضح ذات المصدر، أن  هذا الحفل، يدخل ضمن أهدافه تقوية  آفاق التعاون لضمان مواكبة جيدة للمشاريع ذات البعد الأكاديمي  وتطوير اكتساب المهارات والكفايات من خلال إحداث جوائز تحفيزية لتشجيع طلبة الدكتوراه المتميزين في مسارهم الأكاديمي، تشمل كل التخصصات والمسالك( القانون، الاقتصاد والتدبير).

يشار الى أن هذه المناسبة فرصة للتعبير عن الإرادة المشتركة لجميع الأطراف لتشجيع الطلبة الدكاترة على البحث العلمي لتسهيل عملية اندماجهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية، عبر اعتماد مواضيع و ميادين ذات الاهتمام المشترك.

مجلة صناعة المغرب — متابعة من الرباط 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.