في نسخة عبر الإنترنت.. مؤتمر «Huawei Connect 2021» “يغوص في العالم الرقمي”

من 23 إلى 25 شتنبر، تحت شعار "الغوص في العالم الرقمي Dive into Digital"

0 431

للسنة الثانية على التوالي، تفتح “هواوي Huawei” باب حضور مؤتمر Huawei Connect 2021، الحدث السنوي للرائد العالمي في مجال تكنولوجيا الاتصالات، بالمغرب وشمال إفريقيا، في الفترة من 23 إلى 25 شتنبر، تحت شعار “الغوص في العالم الرقمي Dive into Digital“.

جاء هذا الإعلان من طرف الشركة الصينية الرائدة في بلاغ صحافي صادر عنها، أمس، توصل موقع “مجلة صناعة المغرب” بنسختة منه. إذ إن “مؤتمر Huawei Connect 2021، وهو الموعد الرقمي لبدء السنة بالنسبة للفاعلين الرقميين، سينعقد عبر الإنترنت (عن بُعد) في الفترة من 23 إلى 25 شتنبر 2021 بمشاركة العديد من مسؤولي Huawei وشخصيات بارزة أخرى”. 

وفي خروج ينتظره الجميع، سيلقي “إريك إكس يو”، رئيس شركة Huawei ، كلمة رئيسية تحت شعار “الغوص في العالم الرقمي”. من جانبه، سيتحدث “بينغ زهونغيانغ”، عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس شركة BG حول موضوع “الغوص في الممارسة الرقمية: بناء منظومة قوية “.

ومن خلال حضورها اللافت منذ 20 سنة في المغرب، “شاركت Huawei في تطوير السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. واليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي في هذه الفترة من الوباء، لا تزال الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات متحمِّسة وترغب في خلق المزيد من القيم في خدمة المواطنين والدول والشركات”، يوضح بلاغ الشركة.

وسيكون مؤتمر Huawei Connect 2021 “فرصة لشركة هواوي للتعمق في التطبيقات العملية للتكنولوجيا مثل السحابة والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس في جميع الصناعات ومعرفة كيف يمكنها مساعدة المؤسسات من جميع الأحجام والأنشطة، ليكونوا أكثر تنوعًا وأكثر مرونة مع بدء النشاط الاقتصادي في التعافي”.

ومع أكثر من 453 مليون مستخدم للإنترنت، أصبحت إفريقيا اليوم فاعلا رئيسيًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إذ يجب النظر إلى الأزمة الحالية والثورة الصناعية الرابعة كفرصة رائعة لابتكار أساليب صناعية وخدماتية جديدة. لذلك يعد Huawei Connect فرصة للإلهام ولرسم عالم جديد بنماذج حديثة.

وتخلص الشركة بالتأكيد على أن “هذا الموتمر الصناعي “الذي لا محيد عنه، والذي انبثق عن رؤية مجموعة هواوي، سيكون فرصة لتسليط الضوء على التوجهات الاستراتيجية للشركة، والمشاريع الرئيسية والإنجازات الكبرى في خدمة منظومة قوية وفعالة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

Digital : Huawei Connect est de retour

Y.Y. / IDM ARABIA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.