“توتال المغرب” تُرسّم تغيير اسمها وتصبح TotalEnergies Marketing Maroc

بعد تغيير اسم الشركة الأم في 28 مايو 2021 من Total SE إلى TotalEnergies SE

0 629

في اجتماعها العام العادي والاستثنائي، يوم 25 غشت 2021، برئاسة مديرها التنفيذي،  أقرّت شركة “توتال المغرب” رسميًا من خلال موافقة المساهمين في رأسمالها على تغيير اسم الشركة ليُصبح ” TotalEnergies Marketing Maroc”.

يأتي هذا القرار، حسب ما نقله بلاغ صحفي صادر عن الشركة، بعد تغيير اسم هذه الأخيرة (الشركة الأم) في 28 مايو من هذا العام من Total SE إلى TotalEnergies SE ، وبالتالي ترسيخ استراتيجيتها للتحول إلى شركة متعددة الطاقات، ملتزمة بإنتاج وتوفير المزيد من الطاقات النظيفة بأسعار معقولة. وبمناسبة تغيير اسمها، اكتسبت TotalEnergies هوية مرئية وبصرية جديدة.”

وأورد البلاغ تصريح السيد ستانيسلاس ميتلمان Stanislas Mittelman، مدير قسم التسويق والخدمات لإفريقيا بشركة TotalEnergies ، قائلاً: “إنّ تحوُّلنا إلى شركة متعددة الطاقة سَيَضع TotalEnergies ضمن أفضل 5 شركات عالمية في مجال مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2030. وتهدف الشركة إلى استثمار 60 مليار دولار في مصادر الطاقة المتجددة. مشاريع الطاقة على مدى السنوات العشر القادمة “.

في المغرب ، تتوافق TotalEnergies تمامًا مع سياسة المملكة فيما يتعلق بالمزيج الطاقي mix énergétique . نتمنى أن نكون شريكاً متميزاً في المغرب لتوفير طاقة نظيفة وبأسعار معقولة للمستهلكين المغاربة“، يقول السيد طارق مفضل ، المدير العام لشركة TotalEnergies Marketing Maroc.

IDM ARABIA / Y.Y

Total Maroc devient TotalEnergies Marketing Maroc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.