فيفو إنيرجي المغرب تفتتح محطتها الأربعمائة للخدمة في مدينة الدار البيضاء

0 329

مجلة صناعة المغرب/ رشيد محمودي

افتتحت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز،  محطتها الأربعمائة للخدمة في مدينة الدار البيضاء.

وشهد الافتتاح الرسمي حضور جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، ومجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية لمجموعة فيفو إنيرجي.

وحسب بلاغ توصلت به مجلة صناعة المغرب، فإن محطة “زهرة الياسمين”، ذات مساحة تعادل 4.600 متر مربع، هي المحطة الأربعمائة في شبكة شال بالمغرب. وتقع في ليساسفة بالدار البيضاء وتندرج ضمن الجيل الجديد من محطات شال المصممة وفق رؤية مسؤولة بيئيا ذات صلة باستراتيجية الطاقة الخضراء لشركة فيفو إنيرجي المغرب. وستكون محطة ليساسفة مجهزة بلوحات فلطائية ضوئية من أجل استهلاك أمثل للكهرباء.

وتشمل عروض محطة الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى محطة توزيع الوقود وزيوت التشحيم، فضاءات لخدمات العناية والصيانة السريعة للمركبات. وقريبا، سيستقبل فضاء إضافي في المحطة مطعما، وقاعة للصلاة، بالإضافة إلى متجر حتى يصبح ًﺍﺀﺎﻀﻓ جديدا للعيش ووجهة مفضلة لزبناء العلامة التجارية.

وجاء في البلاغ ذاته: » العلامة التجارية شال متواجدة في المغرب منذ 100 عام. فهي علامة واكبت بروز المغرب منذ عام 1922 خلال مختلف محطاته وتواريخه الحاسمة، ﻝﻼﺧ ﺀﺍﻮﺳ الاستقلال ﻭﺃ المسيرة الخضراء ﻰﺘﺣ التسارع الصناعي الذي يشهده اليوم. نحن ندعم بفعالية وبشكل مستدام تطور مجتمعاتنا المحلية من خلال سلسلة من الأنشطة الاجتماعية ذات الأثر الملموس. وهذا جزء لا يتجزأ من هوية علامة شال وشركة فيفو إنيرجي المغرب. لذلك، نفتتح اليوم بكل فخر واعتزاز محطة الخدمة شال الأربعمائة كأكبر شاهد على الحضور القوي والراسخ للعلامة من طنجة إلى الكويرة، وعلى قيمتها المضافة الإيجابية في المنظومة البيئية الوطنية « صرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وأشار رضا بدوي – مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا » تتوسع رقعة شبكتنا بشكل أكبر اليوم بخروج محطة الخدمة الأربعمائة إلى حيز الوجود. ويشكل هذا الحدث مرحلة مهمة من تاريخ العلامة في البلد. وترمي هذه المقاربة المدمجة إلى جعل جميع المغاربة، رجالا ونساء، يستفيدون من تجربة للزبون مبتكرة وثابتة وذات قيمة إضافية عالية. ويتمثل التزامنا تجاه زبنائنا في تقديم منتوجات وخدمات ذات جودة أفضل باستمرار وترقى إلى مستوى توقعاتهم حيثما حلوا في محطاتنا عبر شبكتنا من الشمال إلى الجنوب «.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب، المتواجدة بقوة عبر جميع أرجاء المملكة، استثمارها من خلال اعتماد سياسة دينامية لتطوير شبكتها عبر افتتاح منتظم للمحطات في جميع ربوع المملكة، وبتعاون مع شركائها على كل الجبهات، اللذين اختاروا وضع ثقتهم في علامتنا التجارية وفي شركتنا.

وتطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب بفضل استجابتها للمعايير الدول الأكثر صرامة في مجالي الجودة والبيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.