على أجهزتها التلفزية الذكية.. LG تقترح على زبنائها الاستمتاع بـApple Music

يُتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 90 مليون أغنية خالية من الإعلانات، وأكثر من 30000 قائمة تشغيل مختارة من قبل الخبراء"، فضلا عن مقاطع فيديو موسيقية بدقة 4K وراديو Apple Music

0 350

من الآن فصاعداً؛ سيتَمَكّن زبناء “ إل جي إلكترونيكس” LG Electronics (LG) في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بـ Apple Music موسيقى آبل على تلفزيونات إل جي LG الذكية للحصول على تجربة استماع وترفيه مثالية.

بلاغ صحفي للشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات، أوضح أن “تطبيق Apple Music، المتوفر حاليا في متجر المحتوى من LG لأجهزة التلفزيون الذكية من LG التي تعمل بنظام webOS 4.0 وما فوق، يُتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 90 مليون أغنية خالية من الإعلانات، وأكثر من 30000 قائمة تشغيل مختارة من قبل الخبراء”، فضلا عن مقاطع فيديو موسيقية بدقة 4K وراديو Apple Music الحائز على عدة جوائز والذي يقدم الأغاني الرائجة والكلاسيكية وموسيقى “الكونتري ” بشكل مباشر.

كما تتضمن Apple Music على تلفزيون LG الذكي أيضًا، يضيف البلاغ الذي حصلت مجلة صناعة  المغرب على نسخة منه، ملايين المقاطع الصوتية مع كلمات متزامنة، وهي مثالية للغناء في الصالون أو الحفلات. بينما “يمكن للمشتركين أيضًا الوصول إلى جميع الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من مكتبة الموسيقى الخاصة بهم على أجهزة تلفزيون LG الذكية”.

وخلص بلاغ LG إلى اعتبار أن مالِكي التلفزيون الذكي من LG، بإمكانهم الاستمتاع بتجربة Apple Music السلسة التي يعرفونها حاليًا على جميع أجهزتهم مثل iPhone وiPad وMac وHomePod mini والحاسوب الشخصي وأندرويد، ولكن هذه المرة مع الانغماس البصري للشاشة الكبيرة الذي يمكن أن تقدمه تلفزيونات LG.

كما يمكن لمالكي LG Smart TV تنزيل Apple Music من تطبيق LG Content Store، أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود باستخدام معرف Apple الخاص بهم، أو بدء عملية الاشتراك مباشرة من التلفزيون الخاص بهم عن طريق تجربة Apple Music مجانًا لمدة 3 أشهر.

 

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.