علامة realme | تعيين مادهاف براكاش شيت رئيساً للوحدة التجارية الدولية

تمكنت realme، تحت قيادته، من أن تصبح واحدة من العلامات التكنولوجية الأكثر شهرة بين الشباب والأسرع نمواً من حيث المبيعات

0 580

أعلنت علامة realme، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نمواً بالعالم، عن  مخصَّصة للأنشطة الدولية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبنائها.
وسيتولّى مادهاف براكاش شيت، نائب رئيس علامة realme منصب رئيس القسم الدولي الجديد وسيكون مسؤولًا عن أنشطة realme بالخارج وسيقدِّم تقاريره مباشَرة إلى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme، السيد سكاي لي.

بلاغ للعلامة التجارية أفاد أن مادهاف براكاش شيت انضم إلى الشركة منذ بداياتها، سنة 2018، لإدارة وإبراز صورة علامة realme بالسوق الهندية والأوروبية. ولقد تمكنت realme، تحت قيادته، من أن تصبح واحدة من العلامات التكنولوجية الأكثر شهرة بين الشباب والأسرع نمواً من حيث المبيعات، وذلك بفضل معرفته العميقة والمتعمقة بالسوق العالمية وخبرته الكبيرة في مجال المبيعات.

علامة realme تطلق سلسلة هاتفها الذكي GT Master Edition

ونقل البلاغ الصحفي عن سكاي لي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة realme قوله إن “مادهاف قد قدم مساهمات جد ملحوظة في تطوير الأعمال الدولية لعلامة realme في الماضي، ونحن على ثقة أنه سيصبو على نفس النحو مستقبلا من أجل تحقيق إنجازات جديدة واقتراح منتجات رائدة بتقنيات متقدمة وبتصاميم أنيقة وعصرية تناسب تطلعات الشباب في جميع أنحاء العالم”.

مجلة صناعة المغرب / يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.