شركة ديل تكنولوجيز و VMware يبتكران حلولا جديدة خاصة بالبنيات التحتية والبيئات السحابية

- توفر خدمات ديل تكنولوجيز APEX السحابية وVMware السحابة تجربة سحابة متعددة تتميز بالبساطة والقوة. - تعتمد ديل على نظام كوبيرنيتيس من أجل تخفيض تكاليف تخزين الأجسام وتعجيل عملية ابتكار التطبيقات. - تم تصميم ديل تكنولوجيز للذكاء الاصطناعي بشراكة مع "VMware " و"NVIDIA " بهدف مساعدة الشركات على الاستفادة القصوى من بياناتها.

0 571

أطلقت شركة ‘ديل تكنولوجيز‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (NYSE: DELL) عروضاً جديدة للحواسيب السحابية تم تطويرها بشراكة مع “VMware “، ما يسمح للشركات باستهلاك أفضل وإدارة مُثلى لبياناتهم.

وفي هذا الاتجاه، نقل بلاغ صحافي للشركة عن جيف بودرو، الرئيس والمدير العام لحلول البنية التحتية بشركة ديل تكنولوجيز قوله :” تستند الشركات بصورة متزايدة على مجموعة واسعة من السحب والتكنولوجيات الناشئة بهدف الاستمرار في المنافسة وسط مناخ أعمال  يتسم في الوقت الراهن بالكثير من التحدي. وإلى حدود اليوم، أزيد من 90% من الشركات ستبدأ انطلاقا من السنة المقبلة مرحلة العمل بناء على مزيج من السحب الخاصة والعامة خلال السنة المقبلة. هذا الإطلاق الجديد يبصم أكثر من ذي قبل على نوعية الشراكة التي تجمع ديل تكنولوجيز وشركة “VMware  “، ويسلط الضوء مرة أخرى على مضمون التزامنا بتوفير تكنولوجيات تبسط الطريقة التي يمكن بها للشركات أن تستخدم التكنولوجيا بهدف بناء اقتصاد قائم على البيانات بالكامل وأكثر استجابة“.

خدمات سحابة APEX مع سحابة VMware تساعد الزبائن على جعل رحلتهم متعددة السحابات أكثر تلقائية

تكفل خدمات ديل تكنولوجيز  APEX السحابية مع VMware القيام بعمليات آمنة ومتسقة عبر بيئات سحابية متعددة، كما تسمح البنية الأساسية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرا للشركات نقل أعباء عملها إلى بيئات سحابية متعددة والعمل على تحقيق التطور السريع لمواردها عبر تسعيرة متوقعة وتكاليف شفافة وواضحة.

وتُقدم شركة “ديل” الدعم اللازم للشركات بغية مساعدتها على حماية بياناتها بشكل أفضل وتجنب التهديدات المحتملة المتصلة بأعمالها، وذلك من خلال تلبية المتطلبات التنظيمية المحلية بشكل أفضل وحماية نفسها من الهجمات الخبيثة، وذلك بفضل وجود قدرة متكاملة على التكيف مع الإنترنت، فالمنصة الجديدة مبنية حول بنية تحتية قائمة على توافر 99,9999% (1)، وتُقدم مدة نشر أولي لا يتجاوز 14 يوما.

وتستطيع الشركات اليوم بفضل وحدة APEX   الاشتراك في هذه الخدمة والتحكم فيها واستخدامها على النحو الأمثل وفقا للاحتياجات المطلوبة، كما قامت شركة “ديل” بتهييء مسبق للسُحب بهدف ضمان أعباء العمل المتعددة في آن واحد، مما يسهل على الزبناء البدء في العمل دون الكثير من التفكير.

وابتداء من اليوم، يمكن للشركات العمل بـخدمات APEX  السحابية و”VMware  ” سواء داخل مركز البيانات الخاص بها أو في الموقع الملحق، أو من خلال محطة مشتركة مع الشركاء المعروفين على غرار Equinix.

وفي هذا الصدد، قال ستيفن كوفو، رئيس فريق خدمات تكنولوجيا بوسطن العلمية، “تُعد خدمات سحابة APEX مع سحابة VMware عرضا مقنعا يسمح للشركات بالاستفادة بسهولة وسرعة من بنية تحتية جاهزة لاستضافة جميع تطبيقاتها”.

هذا العرض متوافق جدا مع VMware تانزو، مما يتيح للزبناء إنشاء واختبار وتشغيل التطبيقات في السحابة، جنبا إلى جنب مع التطبيقات التقليدية، كما أن الزبناء لديهم القدرة على نقل جميع أعباء عملهم إلى سحب مختلفة متعددة مع VMware HCX، وهذا يلغي الحاجة إلى إعادة تصميم التطبيقات في كل مرة لجعلها متوافقة مع بيئات السحب المختلفة.

وقال مارك لوهماير، نائب رئيس مجموعة VMware والمدير العام للبنية التحتية السحابية “مع تزايد عدد الزبائن الذين يعمدون إلى رقمنة أعمالهم من خلال تطبيقات المشاريع الحديثة، فإنهم يتوقعون أن تحقق بنيتهم التحتية سهولة مماثلة بالتي تقدمها السحب. الواقع أن خدمات ديل تكنولوجيز APEX  السحابية التي تم العمل عليها بشراكة مع VMware Cloud تتيح للزبناء الاستفادة من بساطة السحابة، بالإضافة إلى زيادة أمنهم. وتظهر هذه الخدمة قوة الهندسة المشتركة بين ديل تكنولوجيز وVMware التي تساعد الزبناء على اعتماد بنية تحتية سحابية أكثر مرونة يمكن أن تحقق نتائج أفضل للشركات”.

يُساعد برنامج ObjectScale على تسريع الابتكار وتقليل التكاليف

تتوصل الشركات بفضل برنامج ديل  ObjectScale إلى أحدث جيل من تخزين الأجسام، وهو ما يتوافق مع S3 أمازون، مما يقلل تكاليف تطويرها ويعزز شعورها بالإبداع.

 وتقترح شركة ديل تكنولوجيز وVmware نوعا من تخزين الأجسام يعرفه البرنامج الأصلي Kubern Vmware وVSpare وTanzu، ومن خلال تزويد المطورين بجودة تخزين ذاتية الخدمة في سحابة خاصة، يساعد ObjectScale تكنولوجيا المعلومات على إدارة وتوسيع التطبيقات التي تطورها بشكل أسرع، وهذا بفضل إمكانية استخدام أدوات VMware مألوفة بشكل مثالي.

وإلى جانب ما سبق ذكره، يسمح ObjectScale لديل EMC VxRail بتحسين حجم العمل الحديث، بالإضافة إلى VxRail  فإن برمجيات ObjectScale تسمح لموظفي تكنولوجيا المعلومات الاستفادة من وجود أدوات VMware القادرة على دعم التخزين المحلي السحابي الذي تحتاج إليه التطبيقات الحديثة أكثر من غيرها. ويستفيد الزبائن من مجموعة من الحلول التي تم وضعها بشكل مشترك من قبل VMware و VxRail و ObjectScale، والتي تعجل التحول الرقمي أكثر من أي وقت مضى.

وقال كارل دالوين، مدير التكنولوجيا لدى داتادوبي :”بصفتنا فاعلين في برنامج ObjectScaleEarly، نحن واثقون من أن زبنائنا سيقدرون القدرة على العمل على تخزين الأشياء المحددة بالبرمجيات، وهو تخزين غني ومتوافق، وهذا في كل مكان يحتاجونه وبشكل مباشر من واجهة VMware vCenter. تعمل حلول DobiMigrate و DobiProtect على تحسين ObjectScale من خلال توفير قدرات قوية في الترحيل والحماية من شأنها تسهيل وأتمتة وحماية بيانات الزبناء”.

Validated Design for AI معتمد على الذكاء الاصطناعي في البيئات الافتراضية

تقدم ديل Validated Design for AI الجيل القادم من التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي، ما يتيح للمهنيين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات اعتماد نهج متسق إزاء استخدامهم الذكاء الاصطناعي في بيئات افتراضية عالية.

اليوم، وبفضل برمجيات شركة NVIDIA  القائمة على الذكاء الاصطناعي، الذي يعمل على نظم معتمدة من NVIDIA، فإن هذا العرض الذي اشتركت في تطويره شركة ديل وشركة VMware وشركة NVIDIA يوفر منصة مؤسسة جاهزة تماما لتتولى إدارتها بالذكاء الاصطناعي.

 إن تصميم شركة ديل تكنولوجيز المصادق عليه يسمح للشركات بتطبيق الذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة على البيانات، والتعجيل بتشكيل البيانات والتكامل بنسبة تصل إلى 20% (2). هذا التصميم الجديد متوفر على كل من Dell EMC VxRail ، PowerCross و PowerKeater.

وقال مانوفير داس، المسؤول عن قسم  تكنولوجيا المعلومات في NVIDIA: “يتطلب استفادة الشركات من الذكاء الاصطناعي الاعتماد على حل كامل ومثالي يدمج بشكل سلس مع الهياكل الأساسية والنظم الإيكولوجية التي تستخدمها فرق تكنولوجيا المعلومات بشكل يومي. وتجمع ديل تكنولوجيز Validated Design for AI أحدث التكنولوجيات من NVIDIA و VMware و Dell، ما يسمح للشركات بتشغيل أعباء عمل بالذكاء الاصطناعي في السحب الهجينة، في حين يستخدم أدوات إدارة وأتمتة VMware المألوفة”.

وتعتمد هذه العروض الأخيرة على إعلان ديل حول برنامج تخزين Dell EMC للنسيج الذكي، وتسريع عملية الانتقال إلى الجيل التالي من بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات، حيث تتيح برمجيات التخزين SmartSinking للشركات الانتقال إلى شبكات التخزين القائمة على بروتوكول الإنترنت، التي هي في آن واحد عالية الأداء، منخفضة التأخر ومربحة تماما.

مجلة صناعة المغرب من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.