بوش تستقر بالمغرب: استكمال شراء العقار لمقر شركة بوش بالدار البيضاء

0 706

تلتزم شركة بوش بالتواجد في المغرب لفترة طويلة مع إبرامها لاتفاقية لشراء أرض في الدار البيضاء، والحصول على حوالي 2700 متر مربع من الأراضي المضمونة لبناء مبنى إداري لتوحيد عمليات شركة روبرت بوش المغرب، حيث يؤكد ذلك التزام الشركة بتعزيز وجودها في المغرب، على وجه الخصوص وفي إفريقيا بشكل عام.
وقد بدأ التحضير للبناء بالفعل، ومن المقرر وضع حجر الأساس عام 2021 وتشغيل المبنى في عام 2023.
يقع المقر الجديد للشركة على الطريق الرئيسي إلى مطار محمد الخامس N1 ، يربط الطريق السريع A3 مع وسط المدينة.
وأوضح أندرياس شميدت، المدير العام لشركة بوش في المغرب بأن الخطة الإستراتيجية للشركة تدعم إقامة أسس راسخة في المغرب، وتتمثل فلسفتنا التجارية من خلال العمل مع أصحاب المصلحة المحليين، من أجل النهوض بالخطط الحكومية في مجالات مثل الطاقة والبنية التحتية والزراعة والنقل مع رؤية لتحسين التنمية الاجتماعية والاقتصادية”.
وستستمر شركة بوش في دعم قطاع التنقل من خلال توفير تكنولوجيا تشخيص السيارات وقطع الغيار وتمكين رواد الأعمال من خلال عرض مفهوم ورشة خدمات شركة بوش ذات العلامة التجارية.
دعما لتطوير البنية التحتية، ومواصلة الدعم القائم على أساس الحلول المتكاملة من تقنيات البناء وأدوات الطاقة وحلول التكنولوجيا الحرارية. ودعم احتياجات المستهلك من خلال مجموعة واسعة من الأدوات الكهربائية والأجهزة المنزلية.
وللتذكير، دخلت شركة بوش بشكل رسمي إلى المغرب سنة 2008، من خلال تأسيس شركة بوش للأجهزة المنزلية الفرعية. وفي سنة 2012 تم إنشاء مكتب تمثيلي في المغرب.
تعمل الشركة حاليا في المغرب في جميع قطاعات أعمالها: حلول التنقل، التكنولوجيا الصناعية، السلع الإستهلاكية، وتكنولوجيا الطاقة والبناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.