المغرب يشارك في معرض سيليكون فالي الدولي للاختراعات بالولايات المتحدة الأمريكية

0 529

يشارك المغرب ، من خلال المدرسة المغربية لعلوم المهندس  في معرض سيليكون فالي الدولي للاختراعات في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2019 في مركز المؤتمرات في سانتا كلارا في الولايات المتحدة، تحت رعاية الاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين FIAI.

 

بدعم من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والقنصلية العامة لسان فرانسيسكو   وجامعة سانتا كلارا وبتعاون مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية ، حيث يوجه هذا الحدث العالمي إلى المصنعين، ورجال الأعمال والوكلاء التجاريين والممولين الذين يمكنهم العثور على مئات المنتجات الجديدة الجاهزة التسويق. حيث سيتم تقديم ما يقرب من 600 اختراع جديد من قبل 400 عارضة وعارض من 25 دولة مشاركة من بينهم المغرب  التي تنافس من أجل الحصول على الذهب في مهد التكنولوجيا العالية والابتكار بسيليكون فالي.

 

بعد مشاركته الرائعة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التكنولوجية “أرخميدس” في موسكو ، والمعرض الدولي للاختراعات في جنيف ، ومعرض الإبداع والابتكار الأوروبي- الاختراع ، في IASI  والمعرض الدولي للإختراعات  INTARG في كاتوفيتشي ، حيث مثلت المدرسة المغربية لعلوم المهندس  المغرب بكرامة من خلال الفوز بثماني ميداليات ذهبية وميدالية فضية و 24 تمييزا ، بما في ذلك الجائزة الكبرى للجمهور وتوشيح رئيسها ، الدكتور كمال الديساوي الذي حاز على وسام الشرف من أجل العلم والابتكار . تطمح المدرسة المغربية لعلوم المهندس  مرة أخرى إلى الحصول على جوائز رائعة في هذا المهرجان وتأمل أن تستمر في تمثيل المغرب أحسن تمثيل من أجل المساهمة في تحسين ترتيب المغرب في مجال الابتكار والاختراع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.