لتمكينهم من زيارة دبي إكسبو 2020.. “طيران الإمارات” تقترح عروضا عائلية للمسافرين المغاربة

يُتيح للعائلات عند الحجز إلى دبي في جميع الدرجات، شراء تذاكر الأطفال (من سنتين إلى 11 عاماً)، بما يعادل 25% من سعر تَذاكر البالغين، للسفر طوال مدة إكسبو 2020

0 194

لتمكين المسافرين المغاربة الراغبين في حضور معرض إكسبو 2020، أطلقت “طيران الإمارات” عروضاً عائلية خاصة على تذاكر الأطفال إلى دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز الأخرى القيّمة لضمان تجربة سفرٍ لا تُنسى صوب واحدة من أكثر الوجهات المُفضلة في العالم للعطلات العائلية.

وحسب بلاغ صحافي لشركة الطيران الإماراتية، فإن هذا  العرض يستمر حتى 6 نوفمبر 2021؛ إذ يُتيح للعائلات عند الحجز إلى دبي في جميع الدرجات، شراء تذاكر الأطفال (من سنتين إلى 11 عاماً)، بما يعادل 25% من سعر تَذاكر البالغين، للسفر طوال مدة إكسبو 2020، الذي يمتد حتى 31 مارس 2022.

وباعتبارها شريكاً رسميًا أول، والناقل الجوي الرسمي لأكبر معرض عالمي على الإطلاق، تعمل طيران الإمارات على تسهيل قدوم الزوار إلى دبي من مختلف محطات شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي أكثر من 120 وجهة من وإلى مختلف قارات المعمور.

وسيحصل الزبناء المغاربة، كباراً وصغاراً، على “بطاقة مجانية لدخول معرض إكسبو 2020 ليوم واحد مقابل كل تذكرة من طيران الإمارات إلى دبي خلال الحدث، بالإضافة إلى امتيازات أخرى وعروض جذابة لضمان تجربة مُرضية”، حسب ما أعلنته الشركة.

https://industries.ma/expo-dubai-des-offres-speciales-pour-les-familles-marocaines/

ويكسب أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، أميال سكاي واردز مقابل سفرهم. وقد أطلقت طيران الإمارات عرض إكسبو الخاص، حيث سيكسب العملاء ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي حتى 31 مارس 2022. ويمكن لأعضاء سكاي واردز الحاليين والجدد، الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022، الاستفادة من هذا العرض على emirates.com/ma، لكسب حتى 5000 ميل، ما يتيح لهم استبدالها مقابل تذاكر طيران مجانية ومزايا أخرى.

بينما أعلنت الشركة الإماراتية عودة العمل -أيضاً- بعروض ” My Emirates Pass”، التي تتيح للعملاء الاستمتاع بصفقات حصرية لدى أكثر من 500 متجر ومطعم ومرفق ترفيهي في دبي والإمارات العربية المتحدة، وذلك بإبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة. ويجد الراغبون في ذلك تفاصيل العروض على https://www.emirates.com/ma/arabic/experience/my-emirates-pass/

وتعد دبي واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء، ويتوفر أمام الزوار خيارات فندقية واسعة للإقامة تناسب مختلف الميزانيات، بالإضافة إلى مرافق الترفيه وتناول الطعام والتسوق الكثيرة، ومجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ويحفل برنامج إكسبو 2020 دبي بالتجارب والعروض التي تروق لجميع أفراد الأسرة، مع مجموعة غنية من الأسابيع ذات الطابع الخاص، والترفيه والتعليم الترفيهي والفن والتكنولوجيا وخيارات تناول الطعام لجميع الأذواق. ويمكن لرواد المعرض زيارة الأجنحة الوطنية البالغ عددها 192 في رحلة عبر الثقافات، أو مختلف الأجنحة ذات الطابع الخاص للحصول على لمحة عن المستقبل والابتكارات.

وخلصت طيران الإمارات في بيانها إلى  تذكير  العُملاء والزبناء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم على الرابط التالي  https://www.emirates.com/ma/arabic/help/covid-19/travel-requirements-by-destination

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.