الشركة المغربية للهندسة السياحية تبرز فرص ضيافة جديدة بالمملكة في معرض إكسبو دبي 2020

"يوم الاستثمار السياحي المغربي" تحت شعار "إلهام المغرب - فرص ضيافة جديدة"

0 1٬165

نَظمت الشركة المغربية للهندسة السياحية SMIT مؤتمراً حول الاستثمار السياحي، “يوم الاستثمار السياحي المغربي” تحت شعار “إلهام المغرب – فرص ضيافة جديدة“، يوم الإثنين 11 أكتوبر الجاري بجناح المغرب إطار فعاليات المعرض الدولي”إكسبو دبي 2020” الذي تحتضنه دبي بدولة الإمارات؛ والذي افتتح بداية الشهر الجاري ويستمر إلى غاية 31 مارس 2022 تحت شعار “تواصل العقول وصُنع المستقبل“.

وحسب بيان صحفي، تتوفر مجلة صناعة المغرب” على نسخة منه، فإن هذا المؤتمر الهام يندرج في إطار الأسبوع الموضوعاتي “المغرب: مركز استثمار عالمي”، ملتقى طرق الملتقيات والشبكات والحوارات والمؤتمرات.

ويسلط هذا الحدث الضوء على المغرب الحديث والمتصِل (connected) كما سيعزز فرص الاستثمار التي تزخر بها البلاد في جميع القطاعات الإنتاجية.

يهدف “يوم الاستثمار السياحي المغربي” الذي تم تنظيمه كجزء من هذا الأسبوع الموضوعاتي، يضيف المصدر ذاته، إلى جمع المستثمرين من منطقة الخليج المهتمين بقطاع السياحة والفندقة حول مواضيع تتعلق بالبيئة الحالية للاستثمار السياحي؛ “كما سيكون فرصة مناسبة لوضع السياحة المغربية في قلب حوار القادة والفاعلين الدوليين والجهويين الذين سيحضرون هذا المؤتمر”.

 

 

شاهد الفيديو : جناح المغرب في إكسبو 2020 دبي « ميراث للمستقبل ، مستوحى من أصولنا .. من أجل تقدم مستدام »

هذا الحدث يشهد مشاركة شخصيات مهمة من عالم الاستثمار السياحي والمستثمرين والفاعلين في قطاع الفندقة، وكذا الجهات المانحة للتمويلات على مستوى منطقة الخليج بالإضافة إلى ممثلين عن أربات العمل الوطنيين ومؤسسات رفيعة المستوى.

“يُنظم هذا المؤتمر بتعاون وثيق مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في تنظيم الأحداث الكبرى المتعلقة بالاستثمار السياحي “بنش إفنتس“، وسيسمح هذا المؤتمر للشركة المغربية للهندسة السياحية بتعزيز منهجيتها لغزو سوق الاستثمار في منطقة الخليج وعلى وجه الخصوص في الإمارات العربية المتحدة فضلا عن عرض فرص الاستثمار والشراكة على المستثمرين بهذه المنطقة”، حسب تعبير البيان.

فيديو.. شاهد جناح المغرب في إكسبو 2020 دبي: مِرآةٌ تعكس تراث المملكة ومستقبلها

جدير بالإشارة أنه سيتم “تنشيط العديد من الندوات من قبل مُتدخلين ذَوي صيت عالمي وخبراء دوليين في صناعة السياحة حول آفاق إنعاش قطاع السياحة في المغرب والمنتجات السياحية ذات القمة المضافة العالية الجديدة والواعدة في مرحلة ما بعد كوفيد بالإضافة إلى فرص الاستثمار السياحي بالوجهات المغربية ولا سيما تلك المتاحة على مستوى المناطق الجنوبية للمملكة”.

مجلة صناعة المغرب /  from Dubai, IDM ARABIA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.