“طيران الإمارات” تقدم عروضاً حصرية لزبنائها خلال معرض إكسبو 2020 دبي

- دخول مجاني إلى "برواز دبي" وعروض حصرية في أكثر من 450 مركزا في دبي ودولة الإمارات، عند إبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة - عروض فندقية جذابة في دبي، واختبارات PCR مجاناً لزوار معرض إكسبو 2020

0 92

تقدم “طيران الإمارات” مزيداً من العروض الحصرية لعملائها القادمين إلى دبي أو الذين يتوقفون في المدينة أثناء سفرهم.

وحسب بلاغ صحفي للشركة الإماراتية، توصل IDM عربية بنسخة منه، فإنه “بمجرد إبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة، سيتمكن عُملاء “طيران الإمارات” من الدخول مجاناً إلى برواز دبي، أحد معالم المدينة الشهيرة الذي يوفر إطلالة بانورامية على المدينة بشقيها القديم والحديث. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح بطاقة الصعود إلى الطائرة للعملاء الاستمتاع بخصومات ومزايا جذابة لدى أكثر من 500 متجر ومطعم ومرفق ترفيهي في دبي وجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تفاصيل العروض على www.emirates.com/myemiratespass.”

ويمكن لزبناء “طيران الإمارات”، الذين يصلون إلى دبي أو يتوقفون فيها، إضافة إقامة فندقية بسهولة لاستكشاف أحد أكثر المدن ديناميكية في العالم. وتوفر طيران الإمارات لعملائها مجموعة واسعة من عروض الإقامات الفندقية والشقق تتضمن أكثر من 100 اختيار، بما في ذلك تسجيل الوصول الحصري على مدار الساعة، وإفطار مجاني، وأسعار خاصة للجولات السياحية وغير ذلك.

اقرأ أيضاً على موقع “مجلة صناعة المغرب”

إكسبو دبي 2020.. AMDIE تُروّج لعلامة “المغرب.. أرض الاستثمار والابتكار” على الصعيد الدولي

و”يمكن للعُملاء حجز هذه الإقامة الفندقية بدبي عن طريق وكلاء السفر. وتتوفر خيارات تناسب مختلف الميزانيات والتفضيلات، للأفراد والعائلات، لمحبي الإقامة في الفنادق الواقعة على الشاطئ أو في المدينة أو في المنتجعات الصحراوية”، يشرح المصدر ذاته.

وتعد دبي وجهة مثالية لموسم الشتاء. وبالإضافة إلى المهرجانات والفعاليات الثقافية والرياضية ذات المستوى العالمي، تستضيف دبي العالم في إكسبو 2020 من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022.

وبصفتها الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لإكسبو 2020 دبي، تتطلع طيران الإمارات إلى جلب الزوار إلى دبي للاستمتاع بالحدث والفعاليات الأخرى من مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها التي تغطي أكثر من 120 وجهة في القارات الست.

ويخلص البلاغ إلى أنه يتعيّن على زوار إكسبو 2020 دبي، الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، أن يكونوا قد تلقوا التطعيم الكامل ضد “كوفيد-19″، أما غير متلقي التطعيم، فيتعين عليهم إبراز نتيجة سلبية لاختبار PCR لا تزيد مدة إجرائه عن 72 ساعة من وقت زيارة المعرض. مزيد من المعلومات على الرابط التالي :

https://www.expo2020dubai.com/en/news/safety-and-responsibility-measures 

وتقدم طيران الإمارات لزوار إكسبو 2020 اختبار PCR مجاني عند وصولهم إلى دبي. وكل ما يحتاجه العملاء هو إبراز بطاقة إكسبو 2020 للاستفادة من الاختبار المجاني في صالة مجهزة خصيصاً في المبنى 3 بمطار دبي الدولي. كما يتوفر الاختبار المجاني في منشأة قريبة من موقع المعرض.

وتشمل العروض الترويجية الخاصة الحالية لطيران الإمارات ما يلي:

  • بطاقة “إكسبو طيران الإمارات” مجاناً ليوم واحد: عملاء “طيران الإمارات” الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في خلال إكسبو 2020، مؤهلون للحصول على بطاقة دخول مجاناً إلى المعرض ليوم واحد من “طيران الإمارات” مقابل كل تذكرة طيران. مزيد من المعلومات عن هذا العرض الترويجي على صفحة العرض الخاصة.
  • ميل عن كل دقيقة في دبي: يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين 1 أكتوبر 2021، و31 مارس 2022. ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 من العرض على Emirates.com/ma وكسب ما يصل إلى 5000 ميل. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات الصادرة بين 1 أغسطس 2021 و31 مارس 2022 للسفر خلال إكسبو 2020 دبي. ويشمل العرض أيضاً الرحلات التي تسوّقها وتشغّلها فلاي دبي برمز طيران الإمارات (EK).

ومع إعادة فتح الحدود أمام حركة السفر الدولي وتخفيف القيود، تواصل طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى مزيد من الوجهات، حيث تخدم رحلاتها حالياً ما يزيد على 120 وجهة، وتشغل حالياً رحلات ركاب يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

اكتشفوا دبي مع “الإمارات للعطلات” و”تجربة دبي”

تعد دبي واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، من خلال الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى مرافق الضيافة والترفيه، وقد استأنفت بأمان، استقبال زوارها من رجال الأعمال والسياح الدوليين اعتباراً من يوليو 2020، حيث تقدم لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. وكانت دبي أيضاً من أوائل المدن في العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم. 

السفر مع طيران الإمارات

الصحة والسلامة: قادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر. وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي، وعززت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA هذا الصيف.

تأمين السفر: لا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتحث طيران الإمارات عملاءها على التحقق من أحدث قيود السفر الحكومية في بلدانهم ومحطات سفرهم، والتأكد من استيفائهم متطلبات دخول وجهاتهم النهائية.

وللحصول على معلومات وافية عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي، يرجى زيارة الموقع https://www.emirates.com/ae/arabic/help/covid-19/dubai-travel-requirements

      Y.Y. – IDM ARABIA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.