تركيب محطات شحن كهربائي بالدارالبيضاء.. TESLA تعتزم قريباً تسويق سياراتها بالمغرب

مِن المتوقع أن تتم -قريباً- إضافة Tesla إلى قائمة مصنعي السيارات الكهربائية في المغرب؛ هذا ما يُستشفُّ من قيام الشركة الأمريكية - حاليًا - بتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية تابعة لعلامتها التجارية في مواقع وأماكن مختلفة بمدينة الدار البيضاء

0 1٬063

يبدو أن شركة صناعة السيارات ” تيسلا Tesla “ قد قررت تعزيز حضورها الفعلي بالمملكة المغربية، بعد أن عُهِد بتصنيع جزء من علامتها التجارية للسيارات في مصانعَ بالمغرب؛ إذ لن يكون المدير التنفيذي للشركة الملياردير إيلون ماسك بعيدًا عن إيداع حقائبه وحَطّ رحاله في المملكة التي تَعِدُ بمستقبل مشرق فيما يخص قطاع إنتاج وصناعة السيارات النظيفة.

وعلى الرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي حتى كتابة هذه السطور، فإنه مِن المتوقع أن تتم -قريباً- إضافة Tesla إلى قائمة مُصنّعي السيارات الكهربائية في المغرب؛ هذا ما يُستشفُّ من قيام الشركة الأمريكية – حاليًا – بتركيب محطات شحن للسيارات الكهربائية تابعة لعلامتها التجارية في مواقع وأماكن مختلفة في مدينة الدار البيضاء.

وتُشير عملية التركيب لمحطات الشحن الكهربائي إلى أن “شركة Tesla ستُخطط للاستقرار في العاصمة الاقناصدية للمملكة لتسويق سياراتها، كما أكد ذلك الزملاء في موقع Medias24 بعد التواصل مع مصدر موثوق، أكد أن هذه التركيبات هي “فقط لتسويق السيارات الكهربائية للعلامة.. لا يوجد مشاريع للمصانع حاليا”.

جديرٌ بالذكر أن Tesla قد تأسست في عام 2003 تحت اسم Tesla Motors  لتظل بهذا الاسم حتى عام 2017، وهي شركة تصنيع سيارات لديها الرغبة في إنشاء شركة تقنية تتجاوز جانب صناعة السيارات، مع تقنيات تعتمد على البطاريات وبرامج الكمبيوتر والمحرّك، من أجل تسريع التحول العالمي لمخطط الطاقة المستدامة.

https://industries.ma/automobile-tesla-affute-ses-armes/

IDM عربية _ يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.