ارتفاع النشاط الإعلاني لشركة Amazon ليبلغ 8 مليار دولار في الربع الثاني لعام 2021

باعتبارها ثالث أكبر منصة إعلانية في الولايات المتحدة، وراء "غوغل" و"فيسبوك"

0 507

واصَلت شركة “أمازون” لمؤسسها جيف بيزوس الاستفادة من قوتها لتعزيز الإيرادات وتوسيع شبكتها الإعلانية، باعتبارها ثالث أكبر منصة إعلانية في الولايات المتحدة، وراء “غوغل” و”فيسبوك”.

وتُمثل الإعلانات معظم المبيعات “الأخرى” للشركة الأمريكية العملاقة؛ وبالتالي فإن هذه الفئة من مبيعاتها كانت جزءاً من أعمال شركة أمازون الإجمالية التي شهدت أسرع نمو في الربع الثاني من العام 2021؛ إذ ارتفعت المبيعات بنسبة 87% مقارنة بالعام السابق لتصل إلى ما يقرب من 8 مليارات دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن أمازون، مَدفوعةً بانعكاسات الوباء ومختلف فترات الإغلاق العام والحجر الصحي التي أدت إلى زيادة الاستثمارات التجارية في التكنولوجيا الرقمية، قد شهدت تسجيل 369 ألف من البائعين الجدُد على المنصة منذ بداية العام وفقا للموقع الإلكتروني Marketplace Pulse .

وكالات / IDM ARABIA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.