“أي ستايل” تعلن عن افتتاح متجرها الأول في الدار البيضاء في المغرب بمساحة 200 م2

0 533

باعتبارها الموزع الرسمي للعلامة التجارية العالمية “أبل

المغرب، 7 نوفمبر 2019 – أعلنت شركة “أي ستايل الموزّع المعتمد رسميا للعلامة التجارية العالمية “أبل”في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط عن افتتاح متجرها الأول في المغرب الذي يمتد على مساحة 200 م2، ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والإكسسوارات الأصلية في الدار البيضاء، وتحديداً في شارع آنفا. ويُعد متجر أي ستايل الأول في المغرب، خطوة متقدمة في مسيرة الشركة الريادية التي باتت تمتلك ما يزيد عن 56 متجراً في العالم بما فيها منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا.

وقالت لوسي صيداوي، مدير عام شركة أي ستايل الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمتد الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين أي ستايل وشركة أبل الأمريكية إلى ما يفوق الخمسة عشر سنة، تكللت بالنجاح والإنجازات النوعية، واليوم نضيف إلى هذه المسيرة المشتركة نجاحاً جديداً في التوسع بمتاجرنا المبتكرة نحو المغرب العربي وتحديدا الدار البيضاء المغربية، تلك المدينة التي تطمح إلى أن تصبح مركزاً إقليمياً في مجال التقنية والتكنولوجيا المتطورة. ونحن سعداء جداً اليوم بأننا ومن خلال متجرنا الجديد، سنتمكن من تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل ما قبل وما بعد البيع، لشريحة واسعة من العملاء الجدد والمحتملين الباحثين عن تجربة متكاملة تحقق تطلعاتهم وتفوق توقعاتهم.”

ومع متجر أي ستايل في الدار البيضاء، سيتمكن العملاء من التعرف على كيفية استخدام منتجات أبل، بمختلف أنواعها، حيث سيقوم موظفونا بعروض تقديمية حول تفاصيل المنتجات وطرق تشغيلها والاستفادة من مزاياها بأفضل الطرق وأبسطها. ويتميز الباعة في المتجر بمعرفتهم الواسعة بمختلف منتجات أبل، مما يجعلهم قادرين على تقديم الدعم المطلوب للعملاء بما يشمل خدمات نقل البيانات، وجلسات التدريب الخاصة وذلك بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من الأجهزة.

كما تقدم أي ستايل عبر متجرها الجديد خدمة صيانة الأجهزة على يد مجموعة من الخبراء المعتمدين من شركة أبل، إضافة إلى تقديم سلسلة من الامتيازات والعروض المغرية للشركات والمؤسسات، في حين سيبدأ المتجر بتوفير خدمة الاستبدال للأجهزة المستخدمة في وقت قريب جدا.

ويتميز المتجر بتصميمه المستوحى من تصاميم متاجر شركة أبل الشهيرة حول العالم، حيث يركز بشكل أساسي على الشكل الأنيق والعصري وقدرته الوظيفية من خلال المساحات الواسعة والمظهر البسيط والتفاصيل المبتكرة القادرة على إظهار جمالية المنتجات وجودتها الحقيقية.

وتعتبر شركة أي ستايل إحدى الشركات المنضوية تحت مظلة مجموعة ميديس التي تحتل ومنذ أكثر من50 عاماً مكانة مرموقة كواحدة من أبرز الشركات المزوّدة للتكنولوجيا العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ولقد استطاعت الشركة انطلاقاً من مركزها الريادي وخبرتها المتقدمة في هذا المجال، أن تقدم مجموعة من العلامات التجارية العالمية البارزة ضمن الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وتدير مجموعة ميديس عدداً كبيراً من الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وتضم ما يزيد عن 5000 موظفة وموظف في القارات الثلاث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.