أراضي دبي تعلن عن انطلاق فعاليات الدورة الـ 16 من معرض العقارات الدولي

0 1٬149
  • الدائرة تسلط الضوء على نشاطاتها ودورها في تنظيم وتسهيل وتطوير المعاملات العقارية بدبي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3نوفمبر 2019] – أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ممثلة بقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشرة من معرض العقارات الدولي، أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والعالمية. ويهدف المعرض الذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، إلى إيجاد منصة مثالية للمستثمرين والمشترين، تساعدهم على إيجاد العقارات التي يتطلعون لامتلاكها.

وترى أراضي دبي أن تنظيم المعرض تحت مظلتها، يدعم كافة الفعاليات والمبادرات التي تسلط الضوء على جاذبية القطاع العقاري بالإمارة. وزيادة القدرة التنافسية، وتحقيق التأثير الإيجابي بشكل مباشر على حيوية القطاع وسهولة ممارسة الأعمال فيه. ويمكن تحقيق ذلك كله من خلال نشر المعرفة العقارية بين المستهدفين في القطاع، ورفع مستوى الوعي لديهم إزاء نشاطات الدائرة وعملياتها، ودورها في تنظيم وتسهيل وتطوير القطاع العقاري والنهوض به.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الحدث للعارضين فرصة عرض وبيع مشاريعهم التجارية والسكنية، ضمن بيئة استثمارية، كما يوفر للزوار من الراغبين بالاستثمار، الفرص المثالية لاكتشاف أفضل الاستثمارات المحلية والدولية في السوق العقاري، إلى جانب الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات التي تقدمها الجهات المشاركة بالمعرض. وعلى مدار ثلاثة أيام، سيتيح المعرض للمشاركين من المسؤولين الحكوميين، وكبار مطوري العقارات، وكبريات الشركات العقارية داخل دولة الإمارات وخارجها، ومؤسسات التمويل، والبنوك، والمستثمرين، فرصة الاطلاع والتعرف عن قرب على الفرص الاستثمارية التي يوفرها القطاع العقاري في دبي.

وقال داوود الشيزاوي رئيس شركة الإستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض المنظمة للحدث “يمثل المعرض فرصة مثالية للباحثين عن توجيه رؤوس أموالهم نحو قطاع حيوي ومستقر، فضلاً عمّا يحققه لهم من عوائد مجزية، كما يساعد المعرض هؤلاء المستثمرين في التعرف إلى مختلف التفاصيل المتعلقة بسبل الاستثمار العقاري التي باتت دبي تمثل وجهته الأبرز.”

وأضاف الشيزاوي “من المتوقع أن تشهد دورة هذا العام من المعرض زيادة أعداد العارضين والزوار، حيث يتزامن انعقاده مع فعاليات الدورة العاشرة من “ملتقى الاستثمار السنوي” الذي يمثل المنصة الاستثمارية الرائدة في العالم، لاسيما وأنها تجمع مستثمرين عالميين ينتمون إلى أكثر من 140 دولة.”

فعاليات مصاحبة

يقدم “معرض العقارات الدولي” طيلة ثلاثة أيام باقة من الفعاليات، من أبرزها المؤتمر الرئيسي الذي يضم جلسات حوارية تشارك فيها نخبة من المهنيين العقاريين وصناع القرار والمطورين العقاريين وكبار المسؤولين الحكوميين، بهدف تبادل الآراء والخبرات والمعارف حول آخر المستجدات والاتجاهات في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، واللوائح الحكومية الجديدة. ومن الفعاليات المميزة والفريدة للمشاركين، تنظيم اجتماعات للشركات، وأخرى تجمعها مع العملاء، لتسهل التواصل بينهم، وزيادة فرص إبرام الصفقات العقارية والمبادلات التجارية في المستقبل. وينظم المعرض أيضًا ورش عمل وحلقات تدريبية للمهتمين والعاملين في القطاع العقاري، يتم خلالها الاطلاع على مستجدات القطاع من أفكار واتجاهات واستراتيجيات، ما يسهم في تطوير المهنيين واكتساب فهم أفضل للبيئة التنافسية العقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.