أوبو تطلق تشكيلة جديدة من الشواحن السريعة 

0 49

أعلنت أوبو عن إطلاق الشاحن السريع  Flash Chargeبقوة 125 W، والشاحن اللاسلكي AirVOOC بقوة 65W، والشاحن الصغير المحمول Mini SuperVOOC بقوة 50W، فضلا عن شاحن صغيرMini Flash Charger  بقوة 110W.

تتميز التقنية المستخدمة في الشاحن السريع بقوة 125W بكونها آخر صيحة في عالم صناعة الشواحن في العالم، إذ تعتمد على خوارزمية تشفير متطورة وضوابط دقيقة لمراقبة الحرارة، بما يمكن من استعمال الشاحن السريع بكل أمان وفعالية.

ويمكن الشاحن السريع اللا سلكي AirVOOC بقوة 65W، مستعملي الهواتف الذكية من شحنها بشكل أسرع مقارنة مع الشاحن السلكي.

كما تم إدماج التقنية المبتكرة VOOC لأول مرة في الشاحنين الصغيرين SuperVOOC بقوة 50W والشاحن السريع بقوة 110W، ليصبحا رائدين ضمن فئة الشواحن الصغيرة المحمولة فائقة القوة وذلك بفضل مميزاتهما التي تجعلهما أخف وزنا وأكثر نحافة.

وقال “جيف زانغ” رئيس الفريق العلمي المكلف بتقنيات الشحن بشركة “أوبو”: “يمثل الاستعمال المتسارع لتقنية الجيل الخامس 5G في العالم برمته، والتنوع المتزايد فيما يخص التطبيقات المستهلكة للطاقة، وكذا الألعاب ومشاهدة الفيديو، تحديات جديدة لعمر بطاريات الهواتف المحمولة وكذا تجربة شحنها لدى مستعمليها، وارتباطا بذلك، جرى تطوير تقنية الشحن السريع منذ إطلاق الشاحن السريع VOOC في 2014.
وحاليا نعقد العزم على مواصلة الرهان على خبراتنا وما حققناه في عالم تقنيات الشحن العالي الأداء، من خلال عرض شواحن لا سلكية وصغيرة الحجم تخول لزبنائنا حلولا آمنة وفعالة وتمكنهم من خوض تجربة شحن ناجعة وفائقة السرعة”.

ويعتمد الشاحن السريع  Flash Charge بقوة 125W لشركة OPPO على تقنية شحن مباشرة قادرة على شحن بطارية بسعة 4000 mAh لنحو 41 في المائة خلال مدة لا تتجاوز 5 دقائق، على أن مدة الشحن الكامل تستغرق 20 دقيقة كأسرع معدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.