Zara تطلق بيع منتجاتها عبر الإنترنت في المغرب

أطلقت Zara اليوم، بيع منتجاتها عبر الإنترنت في المغرب، مدشنة بذلك مرحلة جديدة ضمن مسارها لتوسيع نموذجها التجاري المتكامل على مستوى الأسواق التي تعمل فيها مجموعة Inditex.

وهكذا، ومن موقعها الإلكتروني الجديد المخصص www.zara.com/ma، تضع العلامة الآن رهن إشارة زبنائها جميع المنتجات المتعلقة بمجموعاتها، الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، المتوفرة في المتاجر، بما في ذلك مجموعة ربيع وصيف 2019 التي تضم منتجات Zara SRPLS وDress Time وMaman حسب بلاغ توصلت IDM عربية بنسخة منه .

وصمم موقع Zara.com/ma لتوفير تجربة تسوق عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى يكون بإمكان الزبناء التفاعل بشكل حدسي مع منتجات العلامة، من خلال تصفح الأقسام والفئات المختلفة. كما تم إعداد موقع الويب للسماح للزبناء بإجراء عمليات شراء من أي جهاز محمول وأي برنامج تصفح متاح.

يمكن للزبناء أيضًا استخدام تطبيق Zara (متاح بالنسبة لنظامي IOS وAndroid). ولتسهيل تجربة التسوق عبر الإنترنت قدر الإمكان، يتمتع كل من موقع الويب للهاتف المحمول وتطبيق Zara بنظام Corner Shop الذي يتيح لك الوصول إلى أحدث الموضات والصيحات.

يحافظ نموذج التخزين المندمج Zara على تطابق الأسعار، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ويمكن للزبناء أيضًا اختيار التسليم إلى منازلهم أو استلام منتجاتهم مباشرة في المتاجر. لديهم أيضًا خيار إرجاع مشترياتهم عبر الإنترنت إلى متاجر Zara.

التجميع في متجر Zara مجاني، وأصبح الآن فوريًا بفضل خدمة Click and Collect. تكلف خدمة التوصيل إلى المنازل القياسية 59.90 درهم، ولكنها مجانية للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 590 درهم. يتراوح الوقت المقدر لجميع عمليات التسليم بين 3 و6 أيام. يجب على الزبناء الذين قاموا بإنجاز طلبية في المتجر تقديم وثيقة تثبت هويتهم، سواء كان المشتري أو أي شخص آخر يمثله.

لأية طلبات أو حوادث متعلقة بمعاملة معينة، سيتمكن زبناء Zara.com/ma من استخدام نفس قنوات خدمة الزبناء التقليدية (رقم الهاتف المجاني أو عنوان البريد الإلكتروني)، حتى يتمكنوا من الاتصال بالدعم التقني لـ Zara بين الساعة 9:00 صباحًا والسادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخدمة متاحة باللغات الفرنسية والعربية والإنجليزية). يمكن للزبناء أيضًا الاتصال بـ Zara عبر الشبكات الاجتماعية للعلامة التجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.