عبر اتفاقيتَيْ شراكة وحملة تواصل.. بنك CIH يدعم رائدات الأعمال بمناسبة 8 مارس

أنشأ البنك بوابة “sayidatecih.ma” المخصصة لجميع النساء رائدات الأعمال الراغبات في إقامة شراكة مع القرض العقاري والسياحي.

0 518

أعلن القرض العقاري والسياحي ( CIH Bank )، بحر هذا الأسبوع، عن توقيع اتفاقيتيْ شراكة لدعم النساء رائدات الأعمال، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وذكر بنك “القرض العقاري والسياحي”، في بلاغ له، أن توقيع الاتفاقيتيْن يندرج في إطار نهج البنك المتعلق ببلوغ الشمول المالي، والمساواة في الحقوق بالنسبة للمرأة في المغرب.

وقد تم، حسب البنك، إبرام الاتفاقية الأولى مع (Women Working for Change )، وهي شبكة تضم أكثر من 1000 امرأة قيادية في إفريقيا ، ملتزمة بالتنوع المهني، والدفاع عن المناصفة بين النساء والرجال ، وكذا الإنصاف في ما يتعلق بالأجور .

أما الاتفاقية الثانية فقد تم توقيعها مع ، جمعية النساء رئيسات المقاولات في المغرب (AFEM) ، والتي من خلالها يصبح البنك الشريك المالي الرسمي لـ AFEM ، بشأن اقتراح حلول تمويلية بشروط تفضيلية تستجيب لاحتياجات النساء المنضويات تحت لواء الجمعية، فضلا عن القيام بعملية مواكبة من أجل احتضان مشاريعهن.

وبهذه المناسبة، أطلق CIH Bank ، أيضاً، حملة تواصلية 360 درجة، لتسليط الضوء على 8 رائدات أعمال ، من المستثمرات الملتزمات بشغفهن إزاء ريادة الأعمال.

وفي سياق متصل، أنشأ البنك بوابة “sayidatecih.ma” المخصصة لجميع النساء رائدات الأعمال الراغبات في إقامة شراكة مع القرض العقاري والسياحي.

ومن خلال هاتين الشراكتيْن، وحملة “سيدتي”، يؤكد الـ CIH Bank مجدداً رغبته في الاقتراب أكثر من النساء، من أجل خدمتهن بشكل أفضل، وتلبية كل احتياجاتهن.

مجلة صناعة المغرب — متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.