هاتف HUAWEI nova Y70: الخيار الأذكى للهواتف الذكية من الفئة الابتدائية في المغرب لعام 2022

0 413

مجلة صناعة المغرب 

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها، فإن سعر الهواتف الذكية من الفئة الرائدة أو المتطورة لا يزال رادعًا لكثير من الأشخاص، لا سيما أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة. لحسن الحظ، تحسنت بعض البدائل الرائعة ذات الأسعار المعقولة بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية. كانت ميزات مثل عمر البطارية وسرعة الشحن والشاشة أحد العوامل الرئيسية التي تميز بين الهواتف من الفئة الرئيسية وبين الهواتف من الفئة المتوسطة، ولكن حتى الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية اليوم تأتي بعمر بطارية مذهل وشاشات رائعة.

تشتهر هواوي، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بتقديمها عبر جميع فئات الهواتف الذكية، وقد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق هاتف HUAWEI nova Y70، وهو إضافة جديدة تنوع سلسلة هواتف HUAWEI nova Y. في نطاق سعري يسهل الوصول إليه، تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova Y للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم العميقة وخدمات منتجات هواوي بأسعار يمكن الوصول إليها، مما يجعلها مثالية للشباب والطلاب. يعد هاتف HUAWEI nova Y70 أحدث هاتف من هواوي مع أطول عمر للبطارية، وهو مزود ببطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، وشاشة عرض كبيرة بحجم 6.75 بوصة، وكاميرا ثلاثية متعددة الاستخدامات بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. سعة

تابع القراءة لمعرفة لماذا نعتقد بأنه أفضل هاتف ذكي من فئة الابتدائية لعام 2022 متوفر اليوم في (المغرب).

بطارية كبيرة مع تقنية HUAWEI SuperCharge

يرث هاتف HUAWEI nova Y70 عمر البطارية الطويل الأمد لمنتجات هواوي. إنه مزود ببطارية كبيرة 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية)، والتي يمكن أن تدوم 3 أيام بشحنة كاملة مرة واحدة وتوفر 3 ساعات من تشغيل الفيديو المستمر مع شحن لمدة 10 دقائق. يمكن أيضًا استخدام HUAWEI nova Y70 كبنك طاقة يوفر خرج 5V / 1A لدعم الشحن العكسي السلكي للأجهزة مثل الساعات الذكية والفرق والهواتف الذكية عند الخروج. يمكن لجهاز HUAWEI nova Y70 تحديد وإيقاف تشغيل استهلاك الطاقة للتطبيقات المحجوزة لغير المستخدمين والتطبيقات غير الأساسية، لتوفير عمر بطارية رائع في سيناريوهات الاستخدام القاسية. عند تشغيل وضع البطارية المنخفضة عندما تكون البطارية عند 5٪ ، يمكن لـ HUAWEI nova Y70 الاستعداد لمدة تصل إلى 12 ساعة قبل إيقاف التشغيل. يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها دون القلق من أن البطارية قد تنفد في لحظة حرجة.

يبرز هذا الهاتف الذكي بين الأجهزة الأخرى بنفس السعر بدعم 22.5 واط من HUAWEI SuperCharge. يمكن للمستخدمين الاستفادة من الوقت الذي ينهون فيه عملهم لشحن HUAWEI nova Y70 لمدة 10 دقائق والاستمتاع بـ 3 ساعات من تشغيل الفيديو. أخيرًا، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين سلامة الشحن من خلال نظام حماية شحن متكامل مكون من 13 طبقة.

شاشة واسعة ورائعة

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضًا تقنية اللمس المتعدد 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابة سريعة حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع لتقديم تجربة ألعاب غامرة خاصة لألعاب الرماية.

يمكن استخدام الهواتف الذكية عبر سيناريوهات مختلفة، على سبيل المثال، قد تتصفح موقع الويب تحت الأضواء الخافتة أو تقرأ الكتب الإلكترونية لساعات طويلة. في هذه الحالة، لتقليل العبء على أعين المستخدمين، صمم هاتف HUAWEI nova Y70 ميزات التعتيم الذكي، الشاشة المضيئة، ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكنك التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات المفصل.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل بالذكاء الاصطناعي

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة و 5 ميجابكسل وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل. بفضل فتحة f / 1.8 للكاميرا الرئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل، فإنها تجلب مزيدًا من الضوء عند التصوير. بالاقتران مع خوارزميات هواوي المحسّنة، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين جودة الصور الملتقطة بشكل كبير ، مما يضمن جودة مثالية لكل لقطة حتى في مواجهة الضوء ، ويقلل من الضوضاء ، مع نطاق ديناميكي أكبر، ويحسن جودة الصور بغض النظر عنك إعادة التقاط الصور الشخصية والمناظر الطبيعية.

راحة البال مع مساحة التخزين الداخلية الكبيرة

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 جيجابايت للمستخدمين لتخزين كل المحتوى الذي يريدونه بسهولة. لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم هاتفHUAWEI nova Y70 سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقات MicroSD، مما يسمح للمستخدمين بتخزين كل شيء في هواتفهم بحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.