مع عروض تحتفي باستبدال السيارات.. فروع “رونو-داسيا المغرب” تُنظم الدورة 6 لـ”رمضان expo”

المعرض يُتيح فرصة إجراء الخبرة والتقييم الميداني على سيارات الزبناء المهتمّين باستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة، مع الاستفادة من تخفيضات وعروض خاصة

0 1٬238

بعدما غيَّبَتْهُ أزمة كورونا لمدة عامَيْن، نظمت “فروع رونو-داسيا” نسخة جديدة من معرض رمضان Expo على امتداد أيام الشهر الكريم، وذلك في إطار التزامها المستمِرّ تُجاه زبنائها، ورغبتها الكبيرة في أن تكون حاضرة إلى جانبهم من خلال تقديم عروض جديدة، على امتداد أشهر السنة وفي جميع المناسبات.

وعلى مساحة تصل إلى 2000 متر مربع، يُقام المعرض خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و29 أبريل الجاري، في العاصمة الاقتصادية للمملكة.

وحسب ما أفاد به المنظمون، في بلاغ صحافي لمجموعة “رونو”، فإن معرض “رمضان expo” سيكون مفتوحاً في وجه جميع المواطنين طيلة أيام الأسبوع بشكل مجاني، كما يتم داخل فضاءاته تسليط الضوء على مختلف الأنشطة والخدمات التجارية التي تقدمها المجموعة، والتي تشمل بيع السيارات الجديدة والمستعمَلة لعلامتَيْ داسيا ورونو.

وعلى امتداد أيام المعرض، تُتاح للزبناء فرصة الاستفسار والحصول على جميع المعلومات من عين المكان حول كل ما يخص العروض الترويجية الجديدة، وعرض التمويل بـ” 0 درهم تسبيق”.

وفي هذا الصدد، قال سُهيل حوميني، مدير قطب الفروع التجارية لمجموعة “رونو-المغرب” إنّ “معرض رمضان هو صورة مشابهة لفروع رونو وداسيا المغرب. لذلك، أحدَثنا ورشة عمل متنقلة مخصصة لخدمة ما بعد البيع، كما تم ولأول مرة إحداث خدمة استعادة السيارة المستخدَمة، مع الاستفادة من خبرة على يد محترفين في المجال، وكلها أمور الهدف منها خلق وضمان تجربة زيارة مثالية لجميع الزبناء والزوار”.

وأضاف المسؤول بالمجموعة في تصريح لـ”مجلة صناعة المغرب”، أن “المعرض يتضمن عروضاً مُوَجَّهة لمختلف الزبناء على اختلافِ أذواقهم ورغباتهم، فيما يخص السيارات الجديدة ولكن أيضاً السيارات القديمة”، مشيراً أنها لا تخص فقط “علامة رونو داسيا”.

“المعرض يُتيح فرصة إجراء الخبرة والتقييم الميداني على سيارات الزبناء المهتمّين باستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة، مع الاستفادة من تخفيضات خاصة” يتابع حوميني، قبل أن يؤكد أن “رمضان إكسبو” من المتوقع أن يجذب 3000 زائر، مع توقعات ببَيْع حوالي 500 سيارة.

ومن أجل خلق تجربة فريدة ومميزة لجميع الزوار والزبناء، تم وضع مجموعة كاملة من الأنشطة الترفيهية الموازية المنعقدة على هامش المعرض، لفائدة الصغار كما الكبار.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يوفر “معرض رمضان لفروع رونو بالمغرب” فرصة رائعة للاستفادة من العروض والخصومات (تخفيضات) على سيارات داسيا ورونو، إلى جانب إمكانية قيادة تجربتها في عين المكان.

يشار إلى أن فروع مجموعة “رونو” – بصفتها الموزع الأول للسيارات في المغرب — قد غَدَت مرجعاً رئيسيـاً من حيث تلبية المعايير والابتكار التي تتطلبها مجموعة رونو.

كما تتوفر فروع رونو وداسيا على 5 صالات للعرض في مدينة الدار البيضاء لوحدها، كما أن شبكة الفروع التجارية تمثل 70 في المائة من مبيعات رونو-المغرب، و25 في المائة من مجموع مبيعات المجموعة في المغرب وثلث حجم مبيعات قِطَع الغيار. في حين تم، مؤخراً، زيادة تعزيز هذه المكانة عبر تطوير خدمات جديدة لجميع زبناء علامتي رونو وداسيا، على غرار شراء السيارات عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ، أو مركز اتصال مخصص، أو ورشة عمل ميكانيكية متنقلة، فضلا عن صالتين لعرض السيارات المستعملة في عين السبع، وآخر جديد في منطقة ليساسفة، كلها فروع تحترم شروط السلامة ومعايير الجودة الخاصة بمجموعة رونو”.

 مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.