متجر هواوي للتطبيقات: أسلوب حياة رقمي جديد في خدمة المغاربة

0 893

تتيح شركة “هواوي” باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال تجهيزات شبكات الإنترنت “5G”، وعلامة تجارية أيقونة تعتمد على الابتكار في خدمة أكبر عدد ممكن من الأشخاص، أسلوب حياة رقمي فريد واستثنائي لا مثيل له.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية، استطاعت العلامة التجارية التي تحتل الرتبة الثانية عالميا في مبيعات الهواتف النقالة أن تحقق إنجازات جديدة من خلال إطلاق منتجات وحلول متطورة في الأسواق، تجعل الحياة اليومية مريحة أكثر، ومن بين هذه التحولات “متجر هواوي للتطبيقات” الذي يغير الحياة إلى الأفضل.

وعرفت منصة “هواوي” الرسمية الخاصة بتوزيع التطبيقات منذ إطلاقها سنة 2018 نجاحا مبهرا، واستطاعت خلال سنتين أن يصل عدد مستخدميها إلى 400 مليون شخص نشيط عبر جميع أنحاء العالم. واستطاع هذا المجتمع الذي يتزايد شهرا بعد شهر من القيام بأكثر من 370 مليار عملية تحميل من “متجر هواوي للتطبيقات”.

ومن خلال “متجر هواوي للتطبيقات”، يجد المستهلكون جميع تطبيقاتهم المفضلة بين أيديهم، ويمكنهم الوصول إليها بنقرة واحدة أينما كانوا. وللاستفادة من الخدمات، يكفي التسجيل مباشرة على المنصة من خلال إدخال اسم المستخدم الذي تعمد عليه في هاتفك “هواوي”. وفي حالة تغيير هاتفكم إلى طراز جديد من هواتف “هواوي” يمكنكم تسجيل دخولكم عبر “التخزين السحابي لهواوي” قصد العثور على كل التطبيقات التي كنتم تشغلون بها في هاتفكم السابق.

ولمواصلة ابتكارها اللامحدود، اختارت “هواوي” من خلال هاتفها الجديد “هواوي Y7P” أن تُطلق أول هاتف ذكي مجهز حصريا بمتجر هواوي للتطبيقات، والذي يعد بدون أدنى شك أحسن هاتف يمكنكم الحصول عليه بفضل سعره. الهاتف الجديد الرائع ضمن سلسلة ” Y” سيلفت الإنتباه إليه، وسيكون بالتأكيد أكثر شهرة من الهواتف السابقة، والمغرب هو البلد الأول في المنطقة الذي سيوفر لمستخدمي هواوي  منصة مشهورة وغنية عن التعريف ومعتمدة.

وسيتمكن المستهلكون الذين أيدوا المنصة من الاستفادة من جهاز 100 في المائة “هواوي”، يضم جميع الميزات المذهلة لنظام الاتصال البيئي الخاص بخدمات هواوي المحمولة، أولها متجر هواوي للتطبيقات، وحساب هواوي “ID”، التخزين السحابي لهواوي، ثيمات هواوي، تطبيق فيديوات هواوي، هواوي موسيقى، ومجموعة غنية من الأشياء الأخرى التي توفر ذكاء أكثر تطورا وسرعة وشفافية.

والإمكانيات الاستثنائية التي يعرضها متجر هواوي للتطبيقات هي البداية فقط، حيث أعلنت شركة “هواوي” نهاية سنة 2019 أن العلامة التجارية سوف تستثمر مليار دولار إضافي لتمويل خدمات هواوي المحمولة، وذلك بمساعدة مطورين عالميين.

وإلى حدود اليوم، تم دمج حوالي 50 ألف تطبيق في نظام هواوي البيئي، وهذا الرقم يتضاعف سنويا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.