قريبا.. أسواق السلام تطلق “أسواق ديليفري” خدمة التوصيل المنزلي

0 609

تعتزم “أسواق السلام” إطلاق خدمة التجارة الالكترونية قريبا، وذلك تجاوبا مع احتياجات المستهلك المغربي، خلال فترة الأزمة الصحية التي تعرفها البلاد.
وأوردت أسواق السلام، المتخصصة في التوزيع والتابعة لمجموعة “يينا” القابضة، أنها تستمر في الابتكار وتكييف إستراتيجيتها وفقا لتطور السوق الحالي، من خلال اتخاذها مجموعة من التدابير اللازمة.
وفي خطوة مواطنة، قامت المؤسسة باستغلال كل أسطولها من اللوحات الإشهارية (4×3)، على المستوى الوطني، وذلك بهدف توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي، ودفعهم للبقاء في منازلهم، وذلك من خلال حملتها: “إلا قريتي هاد الإعلان، راك ماكتحميش راسك#بقا_فالدار”.
بالإضافة إلى ذلك، ذكرت أنه تم إنشاء خلية خاصة، منذ بداية الأزمة، مهمتها الأساسية، وضع إجراءات النظافة واحترام مسافة الأمان، حماية للموظفين والزبناء، والتأكد من تطبيقها والالتزام الصارم بها طول الوقت.كماتقوم بعرض لوحات إشهارية، رسائل صوتية ومقاطع فيديو في جميع متاجرها وبشبكات التواصل الاجتماعي لتحسيس الزبائن بالتدابير الوقائية الموصى بها من طرف الجهات المعنية.
وأخيرا، ستطلق “أسواق السلام” خدمة التوصيل إلى المنازل “أسواق ديليفري”. تأتي هذه الخطوة لدعم الإجراءات التي اتخذتها السلطات للالتزام بالحجر الصحي وذلك بتمكين زبائنها من الطلب عبر الأنترنيت وتسلم بضاعتهم في منازلهم.

الخدمة ستنطلق من مدينتي المحمدية والدار البيضاء، على أن يتم تعميمها على مدن أخرى: (الرباط، مراكش، أكادير، طنجة…).
بهذه المناسبة، صرح عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام بالقول: “وفاءا منا بتقديم أفضل الحلول لزبنائنا، لن نتوقف عن الاستثمار من أجل تحسين تجربة التسوق. نضع الرقمنة في قلب استراتيجيتنا للتطور من أجل الحفاظ على القرب من المستهلك”مضيفا، “أود أيضا تقديم الشكر للموظفين، الذين رغم الظرفية الصعبة، مجندون أكثر من أي وقت مضى من أجل ضمان أفضل خدمة ممكنة لزبنائنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.