في ذكرى تأسيسها الـ150.. Continental تُطلق إطار رياضي لعجلات السيارات عالي الأداء

مُصمَّم على مقاس جميع السيارات، يُتيح الإطار الجديد سياقة رياضية ملائمة

0 689

بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلادها الـ 150، خَلّدت “Continental” الشركة الألمانية الرائدة والمتخصِّصة في صناعة الإطارات، وفرامل أنظمة الإلكترونيات الداخلية، وسلامة السيارات وتصنيع قطع غيار السيارات والنقل، هذه المناسبة بإطلاق إطار جديد لعجلات السيارات من النوع الرياضي “Sport Contact 7” بخصائص تقنية وفنية عالية الدقة والأداء.

وأفاد بلاغ للشركة التي يوجد مقرها المركزي بمدينة هانوفر الألمانية، توصلت IDM عربية بنسخة منه، أنه وباعتباره “مُصمَّماً على مقاس جميع السيارات، يُتيح الإطار الجديد سياقة رياضية ملائمة لكل فئة من السيارات، بتصميم جديد ومبتَكر، ومفهوم جديد مركَّب يجمع بين “متعة القيادة وقدرة كيلومترية عالية”.

وتمّ تصميم طراز “كونتيننتال سبورت كونتاكت 7” المصمَّم لتمكين القيادة الرياضية مع كل فئة من السيارات، مع ثلاثة تفاصيل فنية جديدة. “أولاً، نمط مَداسه التكيفي bande de roulement الذي يتكيّف بسرعة مع الطرق الجافة والرطبة؛ ثم تصميمها الذي يوفر أقصى قدر من متعة القيادة على أيّ مركبة. وأخيراً، مركب مداس BlackChili ، والذي يتوافق بدقة من حيث التكوين مع قبضة المَداس غير المتماثل”، يشرح البلاغ، قبل أن يشير إلى عزم الشركة على “تطوير إطار رياضي يعيد تعريف معايير أداء الإطارات ويمنح ثقة كبيرة في خصائص القيادة للرائد الجديد لإطارات سيارات الركاب”.

في هذا الصدد، يوضح بوركهارد ويس، رئيس قسم البحث والتطوير في “شركة كونتيننتال” لاستبدال إطارات سيارات الركاب قائلاً : “كان تركيزُنا في تطويرنا على إنتاج أفضل إطار رياضي صيفي لكل فئة من فئات المركبات” ، قبل أن يؤكد على أن هذا يعني “تحسين التعامل بشكل كبير على الإطارات الجافة والطرق المبتلة أو على حلبات السباق، وتقدم أميالاً عالية بشكل استثنائي تزيد بنسبة 17 في المائة عن الطراز السابق. مع الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، نعرض علامة القيمة الأوروبية “C” وبالتالي نقدم مساهمتنا في موضوع التنمية المستدامة“.

فضلا عن ما سبق، تم تصميم مواصفات Sport Contact 7 لتناسب كل فئة من فئات السيارات، وهو ما لا ينطبق على الإطارات الرياضية التقليدية التي تتفاعل بشكل مختلف حسب تصميم ووزن السيارة. لذا فإن “سبورت كونتاكت 7 الجديد” هو المُنتَج الأول في فئة الإطارات عالية الأداء المصَمَّمِ خصيصًا لكل نوع من المركبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.