علامة توزيع الآلات الكهربائية المنزلية “BIOUGNACH” تعزز استثماراتها شمال المملكة

"هذا النهج هو جزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية، التي أصبحت مكونًا مهمًا في استراتيجيتها الشاملة، والتي تتمثل في المساهمة في تنمية الشباب المغربي من خلال تمويل الرّياضة"

0 520

عززت العلامة المغربية النشيطة في مجال توزيع الآلات الكهربائية المنزلية BIOUGNACH من استثماراتها شمال المملكة، بالتحديد مدينة طنجة، مؤكدةً “التزامها الكامل بتنمية المنطقة الشمالية”.

وأفاد بلاغ صحفي صادر عن العلامة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أن العلامة تتواجد بمدينة طنجة منذ سنة 2016،؛ كما أنها منذ سنتَيْن، استثمرت أكثر من 30 مليون درهم، حيث “استطاعت خلق حوالي 60 وظيفة مباشرة و100 أخرى غير مباشرة”، حسب تعبير البلاغ.

وتهدف العلامة التجارية – يضيف البلاغ – أن تكون قريبة من سكان طنجة، بدليل تواجُدها في منطقتَيْن استراتيجيتيْن بالمدينة، وهما مركز التسوق SOCO ALTO وشارع مولاي إسماعيل.

 تتجسد سياسة القرب الخاصة ب BIOUGNACH عبر عدد من إجراءات الدعم والالتزام بتطوير العديد من التخصصات الرياضية، لا سيما كرة القدم في المنطقة الشمالية. 

“من بين الخطوات التي قامت بها BIOUGNACH في هذا الصدد، رعاية الاتحاد الرياضي طنجة (IRT) في ما تبقى من الموسم الرياضي، وهو أحد فِرَق كرة القدم الرائدة في شمال المغرب، التي تلعب في البطولة وتحظى بشعبية كبيرة في مدينة طنجة”، يوضح البلاغ ذاته قبل أن يشير إلى أن هذه الشراكة المتميزة هي -أيضًا- “نتيجة للثقة المتبادلة بين الطرفين لتعزيز هذا الفريق المميز في المسابقات الوطنية والقارية”.

هذا النهج هو جزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية، التي أصبحت مكونًا مهمًا في استراتيجيتها الشاملة، والتي تتمثل في المساهمة في تنمية الشباب المغربي من خلال تمويل الرّياضة. ومن خلال هذا التوجه،  تنعكس رغبة BIOUGNACH في إطلاق برنامج للتظاهرات الرياضية متعددة التخصصات لتشجيع تطوير الرياضة في المنطقة الشمالية.

يُذكر أن BIOUGNACH تتوفر حالياً على ما لا يقلُّ عن 12 متجرًا للأجهزة المنزلية في 9 مدن في المملكة. تطمح العلامة التجارية المغربية أن تكون متاحة ضمن دائرة نصف قطرها 30 كم لما لا يقل عن 85٪ من سكان المدن المغربية، وذلك في غضون سنة 2025.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.