شركة Oppo تكشف عن تنظيم “OPPO INNO DAY 2021” يومَي 14 و15 دجنبر

تستعد OPPO للكشف عن وحدة المعالجة العصبية (NPU) المتطورة و نظارات OPPO الذكية الجديدة خلال OPPO INNO DAY 2021

0 549

أعلنت OPPO ، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، تنظيم حدث OPPO INNO DAY السنوي طيلة يومَي 14 و15 دجنبر 2021. وكحدثٍ تقني سنوي مميز لـ OPPO، ستكشف OPPO عن أحدث استراتيجيتها وستقدم العديد من التقنيات المثيرة من خلال OPPO INNO DAY 2021، بما في ذلك أول وحدة معالجة عصبية (NPU) لـ OPPO ونظارات ذكية، بالإضافة إلى العديد من الاختراقات التكنولوجية الأخرى.

وحسب بلاغ صحافي صادر عن الشركة توصلت به “مجلة صناعة المغرب” فإنه من المتوقع أن يجذب OPPO INNO DAY 2021 الحضور من جميع أنحاء العالم من خلال OPPO INNO WORLD عبر الإنترنت. سيكون حدث الإطلاق الافتراضي هذا أحد أكثر أحداث الإطلاق تفاعلية عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة.

ومنذ بداية OPPO INNO DAY في عام 2019 ، تم اعتبار هذا الحدث رائدا لخريطة طريق الشركة. في أول OPPO INNO DAY 2019 ، أوضحت OPPO عن نظامها البيئي المتكامل من التقنيات المتطورة ، بما في ذلك نظارات AR و جهاز 5G CPE وساعة ذكية. في العام الماضي، قدمت OPPO ثلاثة منتجات مفاهيمية، بما في ذلك هاتف ذكي قابل للطي. وفي هذا العام، ستواصل OPPO تقليدها من خلال عرض أحدث إنجازاتها التي تدفع بحدود التقدم التكنولوجي أكثر من أي وقت مضى.

خلال OPPO INNO DAY 2021، سيلقي Tony Chen، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OPPO، خطابا رئيسيا حول أحدث استراتيجيات الشركة والاتجاهات الجديدة فيما يخص البحث والتطوير(R&D). في الوقت نفسه ، سيعرض كبار المديرين التنفيذيين الآخرين عن وحدة المعالجة العصبية (NPU) الجديدة والنظارات الذكية. كما سيشهد OPPO INNO DAY 2021 عرض OPPO تفاصيل حول بعض أحدث تقنياتها المتطورة ، بما في ذلك الكاميرا القابلة للسحب والإنسان الرقمي. بعد ذلك، سيتم الإعلان عن ابتكارات رائدة أخرى تتعلق بالتصوير باستخدام الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز (RA)، و5G.

بالنسبة لعام 2021، تقوم OPPO برقمنة حدث الإطلاق والمعارض، وتحويل الحدث التقليدي إلى عالم ترفيهي وتفاعلي من التجارب الافتراضية. OPPO INNO WORLD هي المنصة الافتراضية ل OPPO INNO DAY 2021. يمكن لزوار OPPO INNO WORLD الانضمام إلى الإطلاق عن بعد مع صورهم الرمزية المخصصة. بالإضافة إلى ذلك، لديهم حرية زيارة جميع صالات العرض الافتراضية. باستخدام الصور الرمزية المخصصة ، يمكن للزوار أيضا الاختلاط ودعوة بعضهم البعض للبحث عن بيض عيد الفصح المخفي في العالم الافتراضي. وسيكون الوصول إلى OPPO INNO WORLD متاحا بالكامل اعتبارا من 14 دجنبر.

مجلة صناعة المغرب 
ي. ي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.