شراكة استراتيجية لتقديم حلول الدفع المبتكرة بالمغرب تجمع بنك CIH بـ”ماستركارد”

بهدف إطلاق تقنيات ومنتجات وخدمات جديدة لتبسيط المعاملات المالية وجعلها أكثر سلاسة

0 695

شراكة استراتيجية طويلة المدى تجمع بين بنك CIH وشركة “ماستركارد” العالمية الرائدة في مجال تقنيات المدفوعات؛ بهدف تقديم حلول المَدفوعات الرقمية المبتكرة في المغرب. إذ ستعمل الشركتان الرائدتان في الصناعة على إطلاق تقنيات ومنتجات وخدمات جديدة تساهم في تبسيط كل معاملة وجعلها أكثر سلاسة وأمانًا.

وبموجب هذه الشراكة، أورد بلاغ صحفي مشترك توصلت “مجلة صناعة المغرب” بنسخة منه، “سيتم تقديم باقة واسعة من الحلول، حيث سيتم توفير بطاقة “World Elite” من ماستركارد لعُملاء البنك من كبار الشخصيات قريبًا، والتي توفر مجموعة من المزايا الرائدة في الصناعة تشمل خدمات السفر وأسلوب الحياة والتأمين المختارة بعناية، وإمكانية الحصول على تجارب شخصية متميزة”.

في هذا الصدد، قال لطفي السقاط، رئيس بنك CIH إنّ “في ظل هذه الأوقات الصعبة، يتوقع من البنوك تقديم المزيد لدعم عملائهم وتلبية احتياجاتهم. ونحن في بنك CIH حريصون على استكشاف الفرص الجديدة التي تؤثر بشكل إيجابي على الرفاهية المالية لعملائنا. وسنتمكن من تحقيق ذلك من خلال الحلول والابتكارات الرائدة لشريكنا الموثوق ماستركارد، حيث نستفيد مما توفره المدفوعات الرقمية من قيمة لتزويد عملائنا بتجارب دفع لا مثيل لها.

بينما صرّح محمد بنعمر، المدير العام لـ”ماستركارد” في شمال أفريقيا قائلاً إنه “مع التحول المتزايد نحو الاقتصاد الرقمي، يبحث المستهلكون المغاربة عن تجارب دفع رقمية جديدة ومخصصة ومبتكرة تلبي احتياجاتهم وأساليب حياتهم المتغيرة. ونحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع بنك CIH لتقديم أحدث منتجاتنا وحلولنا المبتكرة في السوق المغربية، والمساهمة في التحديث المستمر لمنظومة الدفع في البلاد. ونتعهد بالعمل معًا من أجل تحسين تجارب الدفع اليومية للمستهلكين من خلال جعلها أكثر أمانًا وبساطة وفائدة لهم”.

وجدير بالذكر أن الشراكة بين الطرفيْن “تمتد لسنوات طويلة حيث جرى التعاون مؤخرًا لإطلاق بطاقة بالشراكة مع مركز النقديات، تسمح لحامليها بالشراء محليًا وفي الخارج. كما يعتبر بنك CIH أول بنك في المغرب يطبق حل منع الاحتيال من ماستركارد، وبفضل هذه الشراكة العريقة، يتمتّع حاملو بطاقات ماستركارد زبناء بنك CIH بالكثير من الصفقات والخصومات المتميزة لدى أكثر من 35 متجر”. 

وقد سبق إطلاق البطاقة مطلع شهر يوليوز 2021، خلال “بطولة غولف” حصرية من تنظيم بنك CIH وماستركارد، بحضور حاملي بطاقات ” World Elite ” من بنك CIH وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين. وقدمت ماستركارد خلال البطولة مفاجأة لا تقدر بثمن حيث استضافت كلاً من توماس ليفيت، الفائز ببطولة الجولة الأوروبية، وجوانا كلاتن، حاملة لقب بطولة جولة الجولف الاحترافية للسيدات الاستراليات لأربع مرات

ويلتزم بنك CIH بدعم الشُّمول المالي في المنطقة وتطوير البرامج التي تلبي احتياجات العملاء، والتي شهدت إطلاق حساب “كود 30” للشباب، وخدمة “نادي سيدتي” للسيدات. كما أطلق البنك مؤخرًا عرضًا مصرفيًا مجانيًا للراغبين بفتح حساب مصرفي من خلال تطبيقهم الخاص بالهاتف الجوّال، يختم البلاغ ذاته.

.IDM ARABIA | Y.Y

Activité bancaire : la CIH Bank évoque des chiffres rassurants

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.