حسب بيانات Canalys.. شركة vivo الرابعة في شُحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع 3 من 2021

0 792

احتلت شركة vivo المرتبة الرابعة في شُحنات الهواتف الذكية العالمية لأول مرة بحصة سوقية تبلغ 10 في المائة خلال الربع الثالث من عام 2021 1، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن “Canalys”.

وأشارت الأرقام السابقة من “Canalys”، حسب بيان صحفي لشركة “فيفو”، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، إلى أن vivo ظلّت مِن بين الخمسة الأوائل في شحنات الهواتف الذكية العالمية في الفصول الأربعة الماضية وفقًا لتقرير الهواتف الذكية الفصلي لمؤسسة البيانات الدولية IDC 2، إذ تصدّرت شركة vivo سوق الهواتف الذكية في الصين في الربع الثاني من عام 2021 ، محافِظًةً بذلك على نمو قوي وثابت.3 

وبناءً على فهمها للعقلية، الثقافة والإدارة المحلية، يُضيف بيان الشركة، تواصل vivo التوسع في الأسواق الأخرى وتسريع تفرُّعها عالمياً.

في الوقت الحالي، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة، إذ يستفيد منها أكثر من 400 مليون مستخدَم حول العالم.

وجدير بالذكر أن vivo هي شركة تقنية رائدة تعتمد على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين حول العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة والأجهزة المرافقة ، فضلاً عن الخدمات التي تُدمِج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة.

مجلة صناعة المغرب / متابعة

المصادر :

1: Canalys: Global smartphone market shrinks 6% amid component shortages

2: Canalys preliminary estimates (sell-in), Smartphone Analysis, July 2021; Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, April 2021; Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, January 2021; Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, October 2020

3:  IDC Quarterly Mobile Phone Tracker, 2021Q2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.