“جروهي” تختار الدار البيضاء لافتتاح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا

"جروهي" تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحدّيد مستقبل المياه في القارة الأفريقية من خلال التكنولوجيا، الجودة، التصميم والاستدامة

0 318

نظمت “جروهي GROHE”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، حدثاً افتراضياً عبر الانترنت، نهاية مارس الماضي،  للاحتفال بافتتاح مكتبها في شمال غرب إفريقيا وتحديداً في الدار البيضاء في المغرب.

بلاغ صحفي للشركة أفاد بـ”نقل الاحتفال على منصة “جروهي أكس” GROHE X بحضور مجموعة من الإعلاميين، شركاء “جروهي” وعدد من الموظفين من المغرب وتونس ونيجيريا وغانا”. في حين ترأس الافتتاح جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “جروهي آي جي” ورينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأنطوان قيصر، رئيس منطقة  شمال وغرب أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويجسد هذا الإنجاز الجديد، دخول “جروهي” الرسمي إلى القارة الأفريقية وسيتيح الفرصة أما الشركة، للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المنطقة من خلال البرامج والمبادرات الحالية والمقبلة.

جروهي” تختار الدار البيضاء لافتتاح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا 

ستستخدم “جروهي”، مكتبها الجديد في المغرب كقاعدة وأساس لخدمة أسواق مختلفة في المنطقة بما في ذلك الجزائر وتونس وغانا ونيجيريا وساحل العاج والكثير من البلدان الأخرى في شمال وغرب إفريقيا. وفي هذا الصدد قالت “رينو ميسرا”، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في”ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” هدفنا هو ترسيخ علامة “جروهي” كعلامة تجارية مفضلة في المنطقة، وسيختلف الأسلوب بطبيعة الحال ولن يكون هو نفسه لجميع البلدان، وذلك نظراً لاختلاف احتياجات عملائنا وتفضيلاتهم من سوق إلى آخر. وسنحدد مكانتنا بناءً على القيم الأساسية لـ”جروهي” والتي تشمل التكنولوجيا المتميزة والمبتكرة، والتميّز الألماني من خلال الجودة، وأسلوب تصميم متماسك مع أسس واضحة واهتمام لا مثيل له بالحلول المستدامة من الإنتاج إلى التعبئة والتغليف وأداء المنتج. وليس هذا فقط، لأننا سنقدم أيضاً برامج من شأنها أن تقود مسيرة التغيير والتحول في هذه الصناعة”.

وستعمل “جروهي” مع برامج تغيير الصناعة لبناء العلامة التجارية في شمال وغرب إفريقيا :

  • ساهمت “جروهي أكس” في تمكين “جروهي” من التواصل مع أصحاب المصلحة في جميع البلدان. ففي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والإغلاق الذي شهدته الدول والحدود الجغرافية، تمكنت “جروهي” من تدريب القائمين على تجهيز المنتجات على كيفية إعداد مقاطع فيديو” حول هذه العملية، وتمكنت من إطلاق استراتيجيتها التجارية لوسائل الإعلام والشركاء على حدٍ سواء.
  • شكل برنامج Give عامل مساعد لـ “جروهي”، ليس فقط في مجال تثقيف القائمين على تتجهيز منتجاتنا؛ بل على مساعدة المزودين بالمعدات على زيادة مهاراتهم وزيادة دخلهم.
  • وبمساعدة برنامج الطلاب، ستنقل “جروهي” دوافع جديدة وأساليب ومناهج مختلفة، من شأنها توسيع فهم العلامة التجارية للأسواق المحلية بأفكار ومعارف جديدة.

أنطوان قيصر يرأس منطقة شمال وغرب أفريقيا في “ليكسيل” منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

في معرض حديثه، سلَّطَ أنطوان قيصر، الضوء على أهمية إنشاء مكتب في منطقة شمال وغرب إفريقيا، نظراً إلى تميّز هذا السوق الزاخر بالإمكانات لإحداث تغيير إيجابي ومستدام”، على حد تعبيره، مضيفاً: “هذا يوم عظيم بالنسبة لنا حيث نحتفل ببدايتنا الجديدة في منطقة مهمة من العالم. نأمل أن نلعب دوراً بارزاً في تطويرها وازدهارها من خلال معرفتنا وخبرتنا في التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة”.

كما ناقش قيصر خطط “جروهي” المقبلة في المنطقة والتي تشمل تقديم مجموعات منتجات جديدة، تلبي احتياجات الأسواق المختلفة واحتياجات العملاء، ونشر أنشطة مختلفة للتوعية بالعلامات التجارية ووضع برامج حول الاستدامة.

مجلة صناعة المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.