توقيع اتفاقية تعاون بين “سي دي جي” و صندوق الودائع والشحنات بكوت ديفوار

0 271

وقع “صندوق الإيداع والتدبير” سي دي جي، اتفاقية تعاون ثنائي مع “صندوق الودائع والشحنات بجمهورية كوت ديفوار”، وذلك خلال لقاء جمع، مؤخرا، بالرباط، عبد اللطيف زغنون، بنظيره لاسينا فوفانا، الذي قام بزيارة عمل الى مقر صندوق الايداع والتدبير بالرباط دامت ثلاثة أيام.

وذكر بلاغ لصندوق الإيداع والتدبير، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن ” هذه الاتفاقية تروم تعزيز التعاون الثنائي المشترك في المجالات ذات الاهتمام المشترك”. و بموجب الاتفاقية الموقعة، سيركز التعاون الثنائي بين المؤستتين، على مجالات إدارة صناديق الادخار والودائع، و إدارة المخاطر،  و الهندسة المدنية والمالية، وكذا بناء قدرات الموارد البشرية، فضلا عن التحول الرقمي ونظم المعلومات.

وخلال هذا اللقاء، أعرب المسؤولان عن استعدادهما لبذل جهودهما من أجل تنفيذ هذا التعاون الثنائي من خلال لجنة مشتركة سيتم انشاؤها لهذا الغرض، كما أعرب عن سعادتهما بمشاعر  التقدير والاحترام المتبادل التي تجمع المؤسستين، كما أشادا  بتميز العلاقات الثنائية و الأخوية التي تجمع المغرب والكوت ديفوار في مختلف المجالات.

كما جدد عبد اللطيف زغنون، ونظيره من كوت ديفوار، التأكيد على الإرادة الراسخة للمؤسستين في تنويع، وتوطيد التعاون المشترك في عدة مجالات، كما اتفقا على اتخاذ جملة من الإجراءات المشتركة من أجل تعزيز التعاون بين صندوق الإيداع والتدبير ونظيره بالكوت ديفوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.